محرك البحث
الطلاب يجددون فوزهم على النوارس في مباراةٍ ودية

 
وليد المرسومي / ISN
حقق فريق الطلبة اليوم ” الاحد ” فوزاً معنوياً على الزوراء في مباراة ودية بنتيجة 2-1 ضمن اطار استعدادات الفريقين للمباريات القادمة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .
وافتتح مهاجم النوارس لؤي صلاح نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الاول لفريقه خلال مجريات الشوط الاول , وفي الشوط الثاني عدل البديل الاول للطلبة مهدي كريم النتيجة ثم احرز البديل الثاني احمد عبد العباس هدف التقدم للانيق لينتهي اللقاء بفوز كتيبة ايوب اوديشيو بهدفين لهدف.

ومن جانبه اكد المنسق الاعلامي للانيق خيام الخزرجي في تصريح خص به ISN ان “الفريق يواصل وحداته التدريبية يومياً على ملاعب جامعة بغداد” استعداداً للمباريات القادمة في الدوري الممتاز ” مشيراً الى ان ” الفريق سيستضيف الحسين يوم الثلاثاء المقبل لاجراء مباراة ودية على ملعب البرج في جامعة بغداد ومن ثم مواجهة الصناعة يوم الخميس من الاسبوع ذاته في لقاء وديٍ ايضاً “.
واضاف ” الفريق ينقصه مثنى خالد و سعد جاسم الذين يعانون من اصابه لكنهم الان في طور الشفاء وسيدخلون مع الفريق خلال الايام المقبلة “.
من الجدير بالذكر ان الجولة الرابعة من الدوري العراقي ستنطلق في الخامس عشر من اكتوبر الجاري بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.