محرك البحث
حسام ابراهيم : ” فولتية ” الكهرباء سترتفع في قادم المباريات ، والحنين يراودني للعودة للفريق الام !

 

نزيه الركابي (ISN)

اكد مهاجم فريق الكهرباء حسام ابراهيم ان فريقه كان قريب من تحقيق النقاط الثلاث امام كربلاء لولا سوء الطالع الذي رافق فريقنا طيلة دقائق المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين .
وقال حسام في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان فريقنا يمتلك نوعية جيدة من اللاعبين بأمكانهم تقديم الافضل في قادم المباريات ، مؤكدا ان قادم الفريق سيكون مختلف ، حيث عقدنا العزم على ان نصحح الاخطاء التي رافقتنا في المباراتين امام الزوراء وكربلاء وان نعود للمنافسات بقوة بعد فترة التوقف .
ابراهيم اشار الى ان ادارة الكهرباء وفرت كل سبل النجاح ، وما علينا نحن اللاعبين الا ان نقدم الاداء الذي يرضيهم ، موضحا ان رتم الفريق سيتصاعد في المباريات القادمة ، سيما ان الكادر التدريبي يعمل على تلافي اخطاء الفريق قبل عودة عجلة الدوري للدوران .
وفي معرض رده عن سؤال وجه اليه بشأن موعد عودته لفريقه الام الميناء اجاب حسام قائلاً : الميناء بيتي الذي ترعرعت فيه وتربطني مع جماهيره علاقة وطيدة مبنية على الود والاحترام ، وحقيقة هناك حنين يراودني للعودة للبصرة من بوابة الميناء لاسيما ان هذا الفريق شهد انطلاقتي للنجومية ومعه عشت اجمل لحظات حياتي .
يشار الى ان حسام ابراهيم مثل اندية الميناء ودهوك والشرطة وبغداد والقوة الجوية ، و يقدم مع فريقه الجديد الكهرباء مستويات رائعة نالت رضا واستحسان الجميع ، لاسيما بعد تسجيله هدفاً جميلاً برأسه في مرمى كربلاء في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز لمرحلته الاولى .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.