محرك البحث
مـدرب الـجـويـة يـأمـل بـهـزيـمـة الـعـهـد فـي بـيـروت

مـتـابـعـة / ISN
قال مدرب فريق القوة الجوية لكرة القدم باسم قاسم إنه ما زال يؤمن بقدرة فريقه في إمكانية هزيمة فريق العهد اللبناني في مباراة إياب الدور نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2018 التي ستقام على ملعب المدينة الرياضية في بيروت يوم 18 تشرين الأول الحالي. وأضاف قاسم في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: انه برغم التعادل الذي حققناه في مباراة الذهاب مع فريق العهد اللبناني التي ضيّفها ملعب نادي الوكرة الرياضي إلا أن مهمتنا لم تنته بعد حيث لا زلنا نؤمن بقدرتنا على التأهل للنهائي وأعد جماهيرنا أن الأمور ستكون مختلفة في مباراة الإياب من أجل التأهل للنهائي .
وأوضح أن غياب مهاجمنا حمادي أحمد بداعي الايقاف أثّر علينا في المباراة وقد افتقدناه خاصة في خط الهجوم حيث يعد حمادي مهاجماً جيداً ويمتلك خبرة كبيرة استطاع فيها أن يسجل 14 هدفاً في الجولات الماضية من البطولة كانت ستجعل الأمور مختلفة لو كان حاضراً في ملعب نادي الوكرة الذي ضيعنا فيه فوزاً بمتناول اليــد.
من جهته أكد مدرب العهد اللبناني روبرت غاسبرت أن النتيجة كانت عادلة لكلا الفريقين برغم إننا أهدرنا العديد من الفرص لتسجيل هدف ثانٍ بالرغم من أن القوة الجوية حصل أيضاً على بعض الفرص من أجل التسجيل، لكنه لم يستغل هذه الفرص مما يعنى أن النتيجة كانت متكافئة لهما .
واشار الى أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة وسنحاول ما بوسعنا من أجل تكرار ذلك خلال مباراة الإياب في بيروت التي نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا وأمام جمهورنا من أجل التأهل إلى نهائي البطولة التي نسعى الى خطف لقبها .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.