محرك البحث
وداع مبكر لهادي في منافسات السامبو

داننك / رحيم الدراجي
ودَّع لاعب منتخبنا الوطني للسامبو محمد هادي بوزن 62 كغم منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في مدينة داننك بفيتنام بعد خسارته أمام نظيره الافغاني محمد يوسف.
وأعرب لاعب المنتخب الوطني للسامبو محمد هادي أعرب عن أسفه لعدم مواصلة المشوار وتحقيق أحد الميداليات الثلاث ، مؤكداً أن السبب في خسارته لعدم التحضير المبكر للمنافسات، إذ لم اتمكن من الاستمرار بالقوة نفسها التي دخلت بها اللقاء حيث كنت متقدماً على اللاعب الافغاني لكنني فقدت السيطرة في النصف الأخير من الدقيقة الأخيرة .
ويخوض اليوم السبت اللاعبان علاء عيسى في وزن + 90 كغم لقاءه ضد نظيره التايلاندي بروثن و محمد قدوري بوزن 74 كغم ضد بطل اسيا الايراني كريمان يوسف .
لاعبا المنتخب الوطني للسامبو أكدا أنهما قادرين على تحقيق احد الميداليات الثلاث ، ولديهم اصرار وعزيمة وروحية عالية للتنافس والتي ستسهم في نهاية المطاف بالوقوف على منصة التتويج على الرغم من صعوبة المواجهة بالنسبة الى اللاعب محمد قدوري الذي يواجه بطل القارة الصفراء لاعب المنتخب الايراني كريمان يوسف .
وطالب رئيس البعثة العراقية لدورة الألعاب الشاطئية حيدر الجميلي اللاعبين ببذل كل طاقتهم في مواجهات اليوم ليكون ختامها مسك بدورة الالعاب الشاطئية في داننك بنسختها الخامسة ، معربا عن ثقته بقدرات اللاعبين على زيادة غلة الاوسمة العراقية التي وصلت الى عشرة ميدالية بواقع ذهبية ومثلها فضية واخرى برونزية لمنتخب الجوجيتسو وبرونزية لفعالية الكوراش وخمسة ميداليات برونزية لمنتخب المواي تاي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.