محرك البحث
بسام شاكر ( ليما ) : الكرخ سيعود بقوة بعد فترة التوقف ، وشبابية الفريق ستقول كلمتها

نزيه الركابي / ISN
اكد لاعب الكرخ الموهوب بسام شاكر ان فريقه الكرخ تعرض الى خسارة غير مستحقة في المباراة الاخيرة امام امانة بغداد ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز لمرحلته الاولى .
وقال شاكر في تصريح خص به “شبكة الكرة العراقية” ان فريقنا قدم مباراة جيدة المستوى امام المتصدر امانة بغداد ، لكن سوء الطالع حرمنا من اقتناص نقاط المباراة ، حيث قدمنا مباراة كبيرة ، ولم نكن نستحق الخسارة البتة ، مؤكدا ان الموسم الجديد اتسم بالاثارة منذ جولاته الاولى وهذا ما يدعوا للتفاؤل .
” ليما ” كما يحلوا تسميته اشار الى ان فريقه الكرخ عازم على ان يعود بقوة بعد فترة التوقف ، لاسيما اننا لم نحضى بفترة اعداد كافية قبل الدخول للمنافسات ، لكن رغم ذلك بذل الكادر التدريبي بقيادة الكابتن حيدر محمد ( ابو عجة ) والكادر المساعد جهوداً مضنية في سبيل اعداد الفريق بالشكل الامثل ، مبينا ان الكادر التدريبي سيسعى الى استغلال فترة التوقف لتجهيز الفريق واعادة ترتيب الاوراق قبل عودة عجلة الدوري للدوران .
بسام اوضح ان شبابية الكرخ ستقول كلمتها هذا الموسم لاسيما ان مدرب الفريق الكابتن حيدر محمد يعتمد على روحية الشباب هذا الموسم ، وهذا ديدن الكرخ منذ مواسم عدة .
يشار الى ان الاسمراني بسام شاكر او ( ليما) كما يحلوا تسميته يعد واحد من المواهب الصاعدة في سماء الكرة العراقية ، بعد ان منحه مدرب الكرخ حيدر ( ابو عجة ) فرصة الظهور الاول هذا الموسم وابلى بلاءا” حسن .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.