محرك البحث
حسن احمد : مباراة الميناء ستكون خطوتنا لاعتلاء الصدارة واستمرار مسيرة النجاح

بغداد / أحمد التميمي
أكد مدرب كرة النفط حسن أحمد ان فريقه يسعى لتقديم أداءٍ يليق وسمعة الفريق الموسم الماضي خصوصاً بعد حصد لقب “الفريق المثالي” وتأكيد نجاحه هذا الموسم خلال لقاء الميناء اليوم الاثنين.
وأضاف أحمد في تصريحٍ خاصٍ لـISN : أن أهمية اللقاء تكمن في كونه يأتي لتأكيد مستوى فريقه النفط المتصاعد ساعياً لاستغلال ذلك التصاعد لاعتلاء صدارة الدوري اذا ما حقق الفوز على الميناء .
وبين أحمد : أن الميناء هو الآخر يسعى لاستعادة وضعه بعد الخسارة من البحري في الجولة السابقة , ما سيعطي للقاء طابع اللعب المفتوح تلبيةً لرغبة الفريقين بتحقيق الفوز .
وبخصوص الغيابات , أشار أحمد لغياب أيمن حسين نظراً لعدم اكتمال جاهزيته بعد العودة من الاصابة , إضافةً لغياب اللاعب ذوالفقار عايد بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة .
وقال حسن : درسنا فريق الميناء بشكلٍ جيد وشخصنا سلبياته وسنعمل على استغلالها بغية تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للعاصمة بغداد .
وختم حسن حديثه قائلاً : نحترم اصحاب الارض وقاعدتهم الجماهيرية الكبيرة لكننا نسعى للظفر بنقاط اللقاء لاعتلاء سلم ترتيب الفرق وهو طموحنا الذي نسعى لتحقيقه .
يذكر ان النفط حقق الفوز في الجولة السابقة على فريق النجف بهدف وليد كريم , ويقف الان في الترتيب الخامس برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر الطلبة , فيما خسر الميناء من البحري في الدور الماضي ويقف الان في الترتيب السابع ب3 نقاط .

14502909_1177761032280557_1334922301783438578_n

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.