محرك البحث
الإنذارات تهدد مسيرة إيطاليا نحو اللقب الأوروبي

وكالات / ISN
ينتظر المنتخب الإيطالي مواجهة قوية مساء السبت المقبل في دور ربع النهائي ليورو 2016 أمام المنتخب الألماني بطل العالم وذلك بعد نجاح الأزوري في إقصاء المنتخب الإسباني بطل أوروبا خلال النسختين الأخيرتين للبطولة.
المنتخب الإيطالي نجح خلال المباريات الأربعة الماضية في التغلب على أزمة الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، حيث تعرض الثلاثي ماركيزيو وفيراتي ومونتوليفو للإصابة قبل إنطلاق البطولة مما أدّى إلى استبعادهم في تعرض كاندريفا للإصابة بعد المشاركة في مبارتي بلجيكا والسويد ليغيب عن لقائي أيرلندا وإسبانيا ولكن المدرب كونتي تعامل مع ذلك بذكاء كبير.
الأزمة الجديدة التي تنتظر المنتخب الإيطالي هي البطاقات الصفراء حيث سيغيب تياجو موتا بالفعل عن لقاء ألمانيا المقبل بسبب تلقيه إنذارين في اللقاءات الماضية مما سيتسبب في إيقافه عن لقاء ألمانيا .
لو نجح المنتخب الإيطالي في هزيمة المنتخب الألماني القوي خلال الدور المقبل فسيكون مهدداً بعدم خوض لقاء الدور نصف النهائي كاملاً أمام الفائز من فرنسا صاحبة الأرض والجمهور ومنتخب أيسلندا حيث يملك المنتخب الإيطالي 11 لاعباً مهدداً بالغياب في حالة تلقيه إنذاراً جديداً أمام ألمانيا.
اللاعبون المهددون بالإيقاف هم القائد بوفون والحارس الاحتياطي سيريجو بالإضافة إلى ثلاثي الدفاع كيليني وبونوتشي وبارزالي والظهير الأيسر دي تشيليو ولاعب الوسط دي روسي بالإضافة إلى رباعي الهجومي بيلي وإيدير وإنسيني وزازا.

img.kooora.com

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.