محرك البحث
أندية تركية ترصد عبد القادر طارق وعلي فائز وبشار رسن في ودية زينيت

أندية تركية ترصد عبد القادر طارق وعلي فائز وبشار رسن في ودية زينيت

بغداد/ ميثم الحسني

حضور عدد من مسؤولي الاندية التركية في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الاولمبي ونادي زينيت الروسي التي اقيمت في مدينة فورجل النمساوية والتي انتهت بالتعادل السلبي وذلك لرصد اللاعبين همام طارق وعلي فائز وبشار رسن.

وقال مصدر: ان اللاعبين الثلاثة سبق ان عرضت سيرهم الذاتية لبعض الاندية التركية التي ارسلت مندوبين عنها لمشاهدة اللاعبين عن قرب في ودية زينيت سيما ان الاندية التركية تعيش في الوقت الحالي حركة قوية في الميركاتو الصيفي لتشكيل فرق تنافس في الدوري التركي للموسم المقبل. وبين: ان همام طارق سبق ان اقترب من التوقيع لنادي جيشنتر بلي الا ان ارتباطه مع المنتخب الاولمبي وانشغال النادي التركي في معسكر اقيم بهولندا ادى الى انهاء المفاوضات برغم اجتياز همام الفحص الطبي ما دفع بعض الاندية للاهتمام بهذا اللاعب.

واشار الى ان اللاعبين علي فائز وبشار رسن هما الاخران كانا تحت مجهر الاندية التركية لما يتمتعان به من امكانات جيدة ما دفع الاندية الى متابعة اللاعبين في المباريات التجريبية، لافتا الى ان مسؤولي الاندية التركية سيحضرون ايضا في مباراة المنتخب الاولمبي ونادي الكمار السويدي التي ستقام في السويد.

يذكر ان نجاح تجربة اللاعبين علي عدنان وضرغام اسماعيل مع نادي ريزا سبور حفزت الاندية التركية على استقطاب اللاعبين العراقيين.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.