محرك البحث
الكهرباء توقف مباراة منتخب الشباب وبرايتي قبل نهايتها وعطية يؤكد فائدة اللقاء
الأخبار المحلية 28 يونيو 2016 0 35

في مباراة لم تكتمل فصولها انهى حكم مباراة منتخب الشباب ونادي برايتي اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب أشتي والذي تعذر أقامتها على ملعب السليمانية بسبب انقطاع التيار الكهربائي” .
وتقدم نادي برايتي بهدفين في شوط المباراة الاول والتي دخله مدرب منتخب الشباب عباس عطية من اجل تجريب بعض اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية بعد أسبوع كامل من الوحدات التدريبية في معسكر السليمانية .
وفي شوط المباراة الثاني الذي أشرك فيه مدرب المنتخب عباس عطية تشكيلة مغايرة لتشكيلة الشوط الاول ليستيد المنتخب مجريات الشوط تماما ليسجل اللاعب سجاد جاسم هدف المنتخب عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة ٦٣ ، ورغم افضلية المنتخب في الدقائق المتبقية الا ان المباراة توقفت في الدقيقة ٧٣ بسبب انقطاع التيار الكهربائي على ملعب أشتي ليقرر حكم الساحة إنهاء المباراة” .
وأكد مدرب المنتخب عباس عطية ان المباراة كانت مفيدة الى درجة كبيرة خصوصا ان نادي برايتي يعتبر من الأندية الجيدة والمنافسة على احدى بطاقات التاهل الى الدوري المتاز ويعتبرون من أفضل الأندية الكردستانية في الوقت الحالي لذلك فان الفائدة التي خرجنا بها من المباراة كبيرة رغم عدم اكتمال دقائقها لانقطاع التيار الكهربائي.
وأضاف عطية الى ان شوطي المباراة شهد مشاركة تشكيلتين من اجل الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين واعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشتركوا في المباراة الاولى امام البيشمركة .

صورة ‏‎Majid Hanna‎‏.
صورة ‏‎Majid Hanna‎‏.
صورة ‏‎Majid Hanna‎‏.
صورة ‏‎Majid Hanna‎‏.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.