محرك البحث
مصطفـــى جـــودة: أتطلـــع لحجـــز مكانـــي ضمــــن القائمــــة النهائيـــة لشنيشـــل
الأخبار المحلية 26 يونيو 2016 0 8

مصطفـــى جـــودة: أتطلـــع لحجـــز مكانـــي ضمــــن
القائمــــة النهائيـــة لشنيشـــل

بغداد/ مزاحم عاصي عبدالل

قال مهاجم فريق النفط والمنتخب الوطني مصطفى جودة: انه جدد لفريقه النفط للموسم المقبل لانني اطمح للاستقرار بعد موسم ناجح مع الفريق، والموسم المقبل سيكون افضل للفريق النفطي لانه احتفظ بأغلب لاعبيه.

وتابع جودة: انه برغم تلقيه عروضا كثيرة من اندية جماهيرية، ولكنه رفضها جميعاً للأسباب التي ذكرها. واضاف جودة: انه التحق مع تشكيلة المنتخب الوطني في معسكره في اربيل بعد ان حلت مشكلة جوازه التي كانت السبب في ابتعاده عن المنتخب، وبعد ان حصلت على الفرصة مع المنتخب سأكون عند الثقة التي منحها لي الملاك التدريبي بقيادة شنيشل، ولي الثقة التامة بنفسي لأكون ضمن القائمة النهائية للتشكيلة الوطنية.

وأضاف: اتمنى ان يحقق الاولمبي نتيجة جيدة في اولمبياد ريو دي جانيرو لان الظروف مهيأة له بشكل كبير في تحقيق النتيجة المرجوة. واضاف: أما مهمة الوطني فبرغم صعوبتها لقوة فرق مجموعتنا، لكن بتكاتف الجهود وتوفير كل سبل النجاح فسيحقق المنتخب ما تصبو اليه الجماهير الرياضية.

واختتم جودة حديثه: ان فريق الجوية قادر على عبور حاجز الجيش السوري لما يمتلكه من مجموعة ممتازة من اللاعبين، كذلك معنويات اللاعبين الآن عالية جداً خاصة بعد احراز لقب الكأس، وأتمنى ان يحرز اللقب الآسيوي البعيد عن الاندية العراقية منذ تأسيسها برغم ان انديتنا هي أفضل من الاندية التي أحرزت اللقب سابقا.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.