محرك البحث
شهد: بلغنا 60 بالمئة من الجاهزية و4 مباريات تجريبية تسبق دخولنا منافسات ريو

شهد: بلغنا 60 بالمئة من الجاهزية و4 مباريات تجريبية تسبق دخولنا منافسات ريو

ميونخ/ حسين سلمان
يواصل منتخبنا الاولمبي بكرة القدم ولليوم السادس معسكره التدريبي في مدينة ميونخ الالمانية الذي يستمر حتى يوم الاثنين المقبل، بعد معسكر برشلونة الاسباني الذي دام خمسة عشر يوما.
وقال مدرب الفريق عبدالغني شهد للموفد الصحفي، إن، المعسكر بدأ في العشرين من الشهر الجاري بثلاث وحدات تدريبية، الاولى للياقة البدنية والثانية تمارين حديد ووحدة تدريبية مسائية ثالثة.
واضاف: اما اليوم الثاني فكانت هناك وحدتان تدريبيتان صباحية ومسائية، واستكمل اليوم الثالث للمعسكر بوحدة تدريبية مسائية واحدة.
واوضح: اما الخميس الماضي فشهد المعسكر مباراة تجريبية فاز بها المنتخب بهدف مهند عبدالرحيم على فريق من الدوري النمساوي هو (أف سي هون)، وتمكنا كملاك تدريبي اشراك جميع اللاعبين في هذه المباراة واعطينا فرصة لاغلب اللاعبين المبتعدين عن اجواء المباريات، امثال احمد ابراهيم وكانت مباراة الفريق النمساوي هي الافضل خلال المعسكرين.
وبين: ان الفريق وصل الى نسبة الستين بالمئة من الجاهزية وان المباريات المتبقية على وفق ما مخطط له ستصل بالفريق الى نسبة السبعين على ان تستكمل المرحلة في مباراتي الجزائر وكوريا الجنوبية ومن المتوقع ان تكون هناك مباراة ثالثة قبل الدخول في منافسات ريو دي جانيرو.
يشار الى ان فريق أفاسي هون هو من فرق الدوري النمساوي وتأسس عام 1920 وهو بطل كأس النمسا 2008 واستطاع الصيف الماضي لاعب ميلان الايطالي، الياباني هوندا شراء النادي ويضم في صفوفه 6 لاعبين محترفين من اليابان و3 من سلوفاكيا ولاعبا من كرواتيا واخر من صربيا.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.