محرك البحث
الشباب بمواجهة برايتي في ثاني مبارياته التجريبية في معسكر السليمانية

يخوض منتخبنا الوطني للشباب يوم غدا الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا مباراته الودية الثانية في معسكره التدريبي المقام حاليا في السليمانية ، عندما يواجه نادي “برايتي” الذي يستعد للدخول في المرحلة الاخيرة من منافسات دوري التأهيل الى دوري الكرة الممتاز” .
وقال مدرب منتخب الشباب “عباس عطية” ان المباراة ستكون مكملة للمباراة الودية الاولى التي خاضها المنتخب امام نادي البيشمركة من اجل الوقوف اكثر على جاهزية بعض اللاعبين لتمثيل المنتخب ، لاسيما ان نادي برايتي يعتبر من الاندية الجيدة ومنافس على احدى بطاقتي التأهل الى الدوري الممتاز للموسم المقبل” .
واضاف عطية الى ان المعسكر التدريبي يسير كما مخطط له بصورة كاملة بعد ان تم تهيئة كافة الاجواء المطلوبة وان مباراة الغد امام برايتي ستكون ذات فائدة فنية كبيرة ، بالاضافة الى الوقوف على نسبة ما وصل اليه اللاعبين من جاهزية منذ بدأ المعسكر التدريبي ، الى جانب تشخيص اللاعبين الذين انضموا خلال فترة المعسكر الذي سيستمر الى غاية الاول من شهر تموز المقبل .
يذكر ان منتخب الشباب كان قد فاز على فريق البيشمركة 4-1 في اولى مبارياته الودية والتي اقيمت على ملعب اشتي في اطار استعداداته لبطولة نهائيات كأس أسيا التي ستقام في البحرين في شهر تشرين الاول المقبل بعد ان وضعته القرعة في مجموعة كوريا الشمالية والامارات وفيتنام .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.