محرك البحث
الأنصار اللبناني يفاوض باسم قاسم

 

بغداد – علي الباوي
أكد المدرب السابق لفريق الزوراء الكروي باسم قاسم تلقيه عرضا تدريبيا من نادي الانصار اللبناني لقيادته في الموسم المقبل , موضحا انه يدرس حاليا صيغة التفاوض بين الطرفين , ومتمنيا في الوقت ذاته النجاح لزميله ثائر احمد الذي سيخلفه في تدريب النوارس في النسخة المقبلة من المسابقة المحلية.
وقال المدرب باسم قاسم « ان نائب رئيس نادي الانصار احد اندية الدرجة الممتازة في الدوري اللبناني عباس حسن عرض عليه قيادة الفريق في الموسم المقبل بدلا من المدرب السابق المحلي جمال طه «.
واضاف ان « الجانب اللبناني ابدى رغبته في التوصل الى اتفاق يرضي الطرفين نظراً لما يمتلكه « الجنرال»من خبرة كبيرة في الملاعب العربية والعراقية واخرها قيادة الزوراء للظفر بلقب الدوري المحلي ووصيف بطولة الكأس . واشار الى ان « نادي الانصار يعد من الفرق العريقة في الدوري اللبناني وحصل على المركز الرابع في الموسم الماضي وان ادارة النادي ترغب بالتعاقد مع مدرب محترف من أجل الحصول على درع المسابقة في النسخة المقبلة «.وبيّن انه تلقى في الاسابيع الماضية عروضاً تدريبية من اندية محلية سواء على صعيد العاصمة بغداد او في بقية المحافظات لكنها لم ترتق لمستوى الجدية في المفاوضات».
ورفض قاسم الخوض في التداعيات الاخيرة التي حدثت بشأن تجديد عقده مع بطل الدوري العراقي مؤكدا انه يعتز كثيرا بجميع تجاربه السابقة مع الفرق التي اشرف على تدريبها لاسيما التي احرزت الالقاب على غرار دهوك والزوراء وهو دائما ما ينظر الى المستقبل ,فضلا عن دخوله في معايشات اوروبية لتطوير قدراته الفنية والمعرفية في التدريب وبخاصة الجانب الخططي».
وبشأن تعاقد الزوراء مع المدرب ثائر احمد خلال الموسم المقبل ، تمنى قاسم – الذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني في كأس العالم 1986علاوة على نادي الشرطة – ان يوفق زميله احمد مع ناديه السابق كونه من الكفاءات المحلية التي اثبتت وجودها على المستوى المحلي لاسيما ان الكتيبة البيضاء مقبلة على مشاركات خارجية متعددة ابرزها كأس الاتحاد الآسيوي وبطولة الاندية العربية دون ان نغفل كأس السوبر المحلي ومسابقات الكاس ودوري الكرة للموسم المقبل».

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.