محرك البحث
فقرة كارت اخضر رقم (٣)

فقرة كارت اخضر
رقم (3)
امجد_الموسوي
نسلط الضوء في هذه الفقرة على موهبه كروية في دورينا و نتحدث معه على ما تطمح له ، الهدف من هذه الفقرة دعم المواهب الشأبه و عرضها على الجمهور ، معنا لاعب نادي النفط ليث تحسين ضيف فقرتنا لهذا الاسبوع و الذي كانت كالتالي .
* تحدث لنا عن بدايتك والاندية الذي مثلتها ؟
– مثلت نادي النفط من فئة الاشبال حتى الخط الاول و مستمر مع النادي ، و على مستوى المنتخبات مثلت منتخب الناشئين في البطولة العربية في السعودية و تصفيات اسيا في دهوك مع الكابتن موفق حسين و مثلت منتخب الشباب في نهائيات اسيا في دولة المنيمار مع الكابتن رحيم حميد و عباس عبيد و عادل نعمة و ابراهيم سالم .
* من المدرب الذ لا تنساه ؟
– المدرب رحيم حميد .
* اي شي كان يحتاج نفط ليكون ضمن المراكز الاولى ؟
_ من وجهة نظري الموسم المنقضي قدم نادي النفط الكثير و يعتبر من افضل المواسم للنفط اعتقد الحظ و الاخطاء التحكيمية الواردة في كرة القدم هي من منعت النفط من الوصول الى مراكز الاولى .
* هل وفرت ادارة النفط كل ما يحتاجه الفريق ؟
_ادارة النفط المتمثلة برئيس النادي الاستاذ معتصم اكرم و نائب رئيس النادي الاستاذ الاب كاظم سلطان ابو شوقي و جميع اعضاء الادارة الكريمة و بدون مجاملة تعد من افضل الادارات الحالية في العراق تعد ادارة نموذجية عملت على توفير كل سبل النجاح من اجل وصول الفريق الى ما وصل اليه ادارة صادقة و ناجحة بكل الامور عملت على توفير كل مايحتاجة الاعب من الصغيرة و الكبيرة وهذا سبب كبير في نجاح الفريق .
* كيف رايت تعامل ادارة نادي النفط مع الاعبين ؟
– نادي النفط عائله واحده الكل تعمل لاجل النادي ،
فالملاك التدريبي الكابتن محمد جاسم و بهاء كاظم و جليل زيدان لهم دور كبير بنجاح الفريق و اضافة الى الكابتن مشرف الفريق مشتاق كاظم الذي يعد الجندي المجهول و صديق الكل حيث عمل على تذليل كل المصاعب و المشاكل و يعد حلقة وصل بين الاعبين والادارة صاحب مجهود كبير ايضآ
والملاك الطبي و الاداري كلهم عملو كعائلة واحده وهذا سبب رئيسي بنجاح الفريق .
* الكابتن حسن احمد ماذا اضف للنادي النفط؟
– الكابتن حسن احمد اسم كبير و قدير صاحب فكر تدريبي جديد و متطور عمل على ظهور فريق النفط بمظهر راقي يستحق الاحترام صاحب فضل كبير علية بالذات اعطاني فرصة للتمثيل الفريق هذا الموسم اتمنى له التوفيق والتألق .
* اي نادي تطمح الى تمثيله ؟
– كل الفرق في الدوري محل احترام وتقدير لكن الان مرتبط بعقد مع نادي النفط .
* اي الاعب تطمح ان تكون خليفته بالمنتخب ؟
– الكابتن نشأت اكرم .
* ما هو حلمك وامنيتك ؟
– حلمي ان امثل بلدي و اقدم صورة ترضي الجماهير و كذلك فريقي . وامنيتي ان حقق لقب الدوري مع نادي النفط .
* كلمة منك لموقعنا ؟
– موقع جميل و ذو مهنية في نقل الاخبار الحصرية اتمنى لكم المزيد من الابداع والتألق .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.