محرك البحث
اختيار طارق احمد رئيسا للجنةالحكام في الاتحاد الخليجي لكرة القدم

عقد في العاصمة القطرية الدوحة امس الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم والذي تم فيه اتخاذ عدد من القرارات التي تسهم في بلورة عمل الاتحاد.
حيث تم اختيار القطري جاسم الرميحي امينا عاما للاتحاد، فضلا على تشكيل المكتب التنفيذي واللجان والانتهاء من وضع اللوائح المطلوبة، والعمل بقوة في المرحلة القادمة لاستكمال الهيكل التأسيسي والتنظيمي للاتحاد الخليجي، إلى جانب التركيز على رعاة بطولات الاتحاد من اجل وضع روزنامة جيدة لمسابقاته.
وقد اختار المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم جاسم الرميحي امينا عاما للاتحاد في الاجتماع الاول الذي ترأسه الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني بحضور نائب رئيس الاتحاد مروان بن غليطة واعضاء المكتب وهم علي البوعينين ـ مملكة البحرين ـ ومحمد النويصر – المملكة العربية السعودية ـ وصالح الفارسي ـ سلطنة عمان ـ وطارق احمد ـ العراق ـ وسهو السهو ـ الكويت ـ وحميد الشيباني ـ اليمن.
وكانت سمة الاجتماع الاتفاق على الاسماء التي تم اختيارها من بينها الامين العام جاسم الرميحي والذي رشحه رئيس الاتحاد وحظي بترحيب من جميع الحاضرين لما لديه من خبرة ودارية في العمل الاداري، أو لرؤساء اللجان، حيث تم تشكيل اللجان بالتنسيق بين رئيس الاتحاد ونائبه بعد ان حصلا على تفويض من قبل اعضاء المكتب التنفيذي وفقا لجدول الاعمال.
ويترأس الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني لجنة الطوارئ وسيكون مروان بن غليطة نائبا له في اللجنة، فيما للمسابقات حميد الشيباني، واختير العراقي طارق احمد رئيسا للجنة الحكام ـ والسعودي محمد النويصر رئيسا للجنة التسويق والعماني صالح الفارسي رئيسا للجنة المالية، واللجنة القانونية اختير لها الكويتي عبدالله الحيان.
وتقرر ألا يزيد عدد كل لجنة عن 5 اعضاء، وألا يقل العدد عن 3 أعضاء.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.