محرك البحث
احمد اياد : إبتعادي عن كتيبة شنيشل سببها الإصابة

بغداد/ عبدالكريم ناصر
اكد لاعب فريق نادي الشرطة والمنتخب الوطني السابق احمد اياد، ان تجديد عقده مع القيثارة جاء عن حب كبير يكنه للنادي ولجمهوره العريق اضافة الى سعادته مع الفريق.
وقال اياد ، انا سعيد لوجودي مع المدربين الكبار الذين اشرفوا على فريق نادي الشرطة، فالمدرب المصري محمد يوسف والمدرب الواعد قحطان جثير كذلك مع المدرب القدير راضي شنيشل, وقد حالت الاصابة في مفصل الكاحل التي ستقعدني ثلاثة اشهر دون استدعائي للمنتخب الوطني الذي يقوده المدرب راضي شنيشل.
واضاف اياد: كان المدرب راضي شنيشل مساندا لي ومرتاحا لوجودي مع الفريق وفي اوقات عديدة مدحني فلا توجد مشكلة معه وانا اشعر بالارتياح مع فريق الشرطة وقد لعبت له وانا مصاب في مباريات عدة لكوني اعد نادي الشرطة مصدر السعادة لجميع اللاعبين، وبناء لحاجة المدرب لخدماتي وانا اعد بتقديم مستوى طيب في الموسم الجديد، علما اني العب باكثر من مركز واستطيع ان العب في اي مكان يحتاجني به المدرب, فقد لعبت مدافع يسار مع محمد يوسف ولاعب وسط مهاجم وخلف المدافعين مع جثير وشنيشل.
يذكر ان احمد اياد لاعب مثل اكثر من ناد بدأها مع الجوية واربيل ودهوك والشرطة ثم الجوية ثم العودة للشرطة من جديد اضافة الى وجوده مع المنتخبات الوطنية.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.