محرك البحث
الاتحاد ينجح في تأمين ودية سادسة للوطني قبل مواجهة استراليا

اربيل- حسين الخرساني – المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني
امن الاتحاد العراقي لكرة القدم مباراة تجريبية سادسة لمنتخبنا الوطني تدخل باطار تحضيراته لمواجهة استراليا في الدور الاول من الجولة الحاسمة للتصفيات المونديالية.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ان الشركة المنظمة لمباريات المنتخب الودية ابرقت اشعارا اكدت فيه ان منتخبنا الوطني سيلاقي نادي بيرث الاسترالي احد اندية الدرجة الاولى في الخامس والعشرين من اب المقبل تقام في مدينة بيرث التي ستحتضن في الاول من ايلول مواجهة المنتخب العراقي والاسترالي.
واضاف ان المنتخب سيخوض ست مباريات تجريبية تحضيرا لمواجهة استراليا اذ سيلتقي في الحادي والعشرين والرابع والعشرين من الشهر المقبل مع المنتخب الاوزبكي في طشقند ومع المنتخب القطري في الثامن اب المقبل ومع المنتخب الكوري الشمالي في ماليزيا يومي السادس عشر والحادي والعشرين من الشهر ذاته ويختتم مواجهاته بمواجهة نادي بيرث في استراليا.
واشار الى ان خوض ست مباريات تجريبية قبيل مواجهة استراليا يعد امرا مميزا اذ سيوضح الصورة امام الجهاز الفني بصورة كاملة .
من جهة اخرى اكد كوركيس ان اللاعبين المحترفين بروا نروي وئالان محي الدين غادرا الى مدينة السليمانية لاستكمال اوراقهما الثبوتية قبيل انضمامهما رسميا لصفوف المنتخب.
وتابع ان المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل وجه باستكمال اوراق اللاعبين بغية انضمامهما الى المنتخب في الاستحقاقات المقبلة , داعيا المؤسسات الحكومية الى التعاون من اجل حسم هذا الموضوع بالسرعة الممكنة لاسيما ان اللاعبين يمتلكان كل مايثبت عراقيتهما.
وزاد كوركيس ان اللاعبين المحترفين سيغادرون تباعا الى مقر اقامتهم بعد انتهاء الفترة التي منحتها انديتهم للتواجد مع المنتخب اذ من المؤمل ان يغادر بروا نوري ونيل هادي والحارس شوان جلال اليوم الخميس فيما سيغادر الحارس قيس العاني غدا الجمعة فيما سيغادر ئالان يوم الجمعة المقبل.
واوضح كوركيس ان الجهاز الفني طلب انضمام لاعب فريق دالكود السويدي راويز لاوان الى تدريبات الفريق القمامة حاليا في اربيل مبينا ان اتصالات مكثفة جرت بهذا الشان اذ من الممكن ان يلتحق اللاعب بالتدريبات يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء المرحلة الاولى من دوري الدلاجة الاولى السويدي.
تشافي يشيد باللاعبين
من جهته اشاد مدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بيدرو بالانضباط العالي للاعبين وتنفيذهم البرنامج الاعدادي الذي وضعته رغم الحرارة والصوم.
واضاف ان اللاعبين لديهم عزم واصرار على اثبات وجودهم وتنفيذ التدريبات القوية برغم مااشرنا اليه من معرقلات .
واشار الى ان المؤشرات الاولية حول الحالة البدنية للاعبين والتي دوناها في مفكرتنا تشير الى نسب منطقية نتيجة توقف الدوري مؤكدا ان الايام المقبلة ستشهد ارتفاعا في المستوى البدني على وفق البرنامج الذي وضعناه قبل بداية المعسكر الحالي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.