محرك البحث
شنيشل: قد نضيف لاعبين الى الفريق ووجود حسين علي بطلب من الأولمبية

شنيشل: قد نضيف لاعبين الى الفريق ووجود حسين علي بطلب من الأولمبية

بغداد/ ميثم الحسني
كشف مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل عن امكانية اضافة لاعب او لاعبين للمنتخب الوطني بالفترة المقبلة بعد تعذر التحاق اللاعب مصطفى جودة بسبب مشكلة في جواز سفره.
وقال شنيشل: ان تعذر التحاق مصطفى جودة قد يجبرنا الى اضافة لاعب او لاعبين في الفترة المقبلة وحسب حاجتنا لمراكز اللعب. لافتا الى انه ينتظر تصفية المنتخب الاولمبي وفي حال تم ابعاد لاعب في المراكز التي نحتاجها من الممكن ان يضاف للمنتخب الوطني، وفي حال تعذر وجوده لا ضير ان يذهب المنتخب الى المعسكر الخارجي والمباريات التجريبية بالتشكيل الحالي.
وبين ان وجود اللاعب حسين علي في تدريبات المنتخب جاء بطلب من الاولمبية بعد ان تعذر وصول تأشيرة الدخول الخاصة به وبالتالي وجوده للحفاظ على الجانب البدني الى ان تصل تأشيرة دخوله والالتحاق بالمنتخب الاولمبي، موضحا ان الاجواء في المعسكر جيدة واللاعبين مندفعون بالتدريبات وهناك حرص من الجميع على استثمار وقت المعسكر بشكل مثالي.
واشار الى ان مدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بيدرو ابدى اعجابه باندفاع اللاعبين وتطبيقهم التدريبات بشكل جيد ومنتظم ما سيساهم في رفع الجانب البدني بشكل تدريجي حسب المنهاج المعد من المدرب.
من جهته اعرب مدرب حراس المرمى سهيل صابر عن متابعته في المدة المقبلة لمجموعة من الحراس من بيهم حارس مرمى زاخو دولفان مهدي. مؤكدا ان في المعسكر الحالي العمل مستمر مع الحراس الستة الموجودين مع الفريق قبل اختيار الثلاثة الذين سيرافقون المنتخب في المباريات التجريبية المقبلة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.