محرك البحث
احمد جلال لاعب منتخب الشباب ونفط الجنوب نفط الجنوب سيكون رقماً صعباً في الموسم الجديد

احمد جلال لاعب منتخب الشباب ونفط الجنوب

نفط الجنوب سيكون رقماً صعباً في الموسم الجديد ، وعلي وهاب اختيار صائب
ليوث العراق تنتظر النهائيات بفارغ الصبر

نزيه الركابي

بزغ نجمه في الموسم المنقضي بعد ان لفت الانظار اليه كأحد المواهب الصاعدة في سماء الكرة العراقية ، حيث قدم لمحات فنية مبهرة مع فريقه نفط الجنوب جعلت منه رقماً مهماً في تشكيلة الفريق ، حيث يلعب في مركز الجناح ويمتاز بمزايا عدة منها السرعة والديناميكية والتسديد بكلتا القدمين ناهيك عن اجادته عكس الكرات الجانبية بمنتهى الدقة ، انه نجم نفط الجنوب الموهوب احمد جلال والذي شارك مع منتخب الشباب في تصفيات اسيا ، حيث حل ضيفا معنا في ( ISN ) من خلال هذا الحوار الذي تحدث من خلاله عن امنياته ومستقبله واشياء اخرى تجدونها بين السطور التالية ..

* بدئاً حدثنا عن سبب تدهور نتائج فريقكم خلال منافسات الممتاز المنقضي ؟

-سبب تدهور نتائج نفط الجنوب في الموسم المنقضي يعود لعدة اسباب منها تغيير المدربين وسوء الطالع الذي رافقنا في الكثير من المباريات ، حيث لعبنا عدة مباريات كبيرة قدمنا من خلالها مستويات جيدة ، لكن الحظ جابهنا فيها من خلال اضاعة الفرص او عدم توفيق المهاجمين .

*ترى انك نلت فرصتك بصورة كاملة ؟

_ اللاعب الشاب دائما يبحث عن فرصة الظهور الاول بغية تقديم ما بجعبته ، وبصراحة الفرصة التي منحت لي رغم تأخرها الا اني استغليتها وقدمت ما لدي من امكانيات ولله الحمد حصلت على ثناء المدربين ورضا الادارة ، وباعتقادي ارى انني تحصلت على فرصتي بصورة كاملة .

* المدرب الذي منحك الفرصة من هو ؟

-بدايتي كانت مع المدرب القدير الشاب عماد عودة حيث كان الفريق تحت امرته يلعب تحت ضغط المباريات ، لكن بعد استلام المهمة من قبل الكابتن حسن مولى حصلت على الفرصة التي كنت انتظرها ، لذلك ارى ان الكابتن حسن مولى منحني فرصة الظهور الاول وفضله مع الكابتن عماد عودة لن ينسى اطلاقا .

*انت باقٍ مع فريقك ؟

-نعم باقٍ مع نفط الجنوب للموسم الجديد بعد ان رفضت اكثر من عرضين من اندية مهمة في خارطة الدوري العراقي .

*رأيك بأختيار علي وهاب مدربا لفريقكم للموسم الجديد ؟

-الكابتن علي وهاب مدرب كبير واسم غني عن التعريف وقد لاحضت ان هناك تفاؤل كبير يسود الجميع بعد تسميته ، واتوقع ان يكون نفط الجنوب رقماً صعبا تحت قيادة هذا المدرب في الموسم المقبل .

* حدثنا عن منتخب الشباب ومشواركم القادم كونك احد اعضاءه ؟

-لله الحمد استطعنا التأهل للنهائيات الاسيوية بفضل قدرة الكابتن عباس عطية وجهازه المعاون وعطاء اللاعبين ، وان شاء الله سنشرع في التدريبات نهاية الشهر الحالي استعداداً وتحضيراً للنهائيات الاسيوية لمنتخبات الشباب التي ستقام في دولة الامارات مطلع العام القادم ، حيث لدينا عزيمة واصرار للوصول لابعد نقطة في النهائيات املا في اسعاد الجماهير العراقية

* طموحك اين يصل ؟

_طموحي هو ان امثل منتخب الشباب خير تمثيل في المهمة الاسيوية القادمة وبعد ذلك اطمح بتقمص فانيلة المنتخب الوطني وهذا حلم الطفولة الذي اسعى لتحقيقه بعون الله .
* كلمة اخيرة ؟
– اتمنى ان ارى بلدي يعيش بطمأنينة وسلام وان يسود الامن والامان كل ربوع العراق وان ينتصر جيشنا وحشدنا على قوى الكفر والرذيلة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.