محرك البحث
انتقالات عديدة للفرق المحلية

انتقالات عديدة للفرق المحلية

بغداد – حيدر كاظم
شهدت أروقة الأندية الكروية المحلية انتقالات عديدة للاعبيها تعزيزا لصفوفها استعدادا للموسم المقبل حيث ضم نادي نفط الوسط اللاعبين محمد جفال من أربيل وصفاء جبار وزياد احمد وأحمد جبار من الميناء والحارس جلال حسن من الشرطة وحيدر جميل وكرار نبيل من الديوانية وجددت الهيئة الإدارية لعندليب الفرات عقود نبيل عباس و مصطفى ناظم وصالح سدير وأمير صباح ومحمد ناصر نومي ومحمد صالح والحارس سلام مطلب .
فيما ضم الطلبة كل من كرار علي بري واحمد عبد العباس من الكهرباء والحارس علي عبد الكريم و ستار ياسين من زاخو ومهند ارزيج من الشرطة وبرهان جمعة مدافع اربيل وسامر ماجد وأحمد خالد من الكرخ وإبراهيم بايش من الصناعة ، وجدد احمد ناظم ومصطفى الأمين تعاقدهما مع الانيق .
بينما تعاقد الشرطة مع الحارس الدولي السابق نور صبري والمدافع عصام ياسين والمهاجم جاسم محمد و أمجد وليد من نفط الوسط إضافة إلى السوري حمدي المصري القادم من صفوف المحرق البحريني ، وجددت إدارة القيثارة تعاقدها مع اللاعبين احمد محمد ونبيل صباح والحارس احمد باسل لموسم جديد .
ووقع على كشوفات القوة الجوية كل من أحمد عبد الأمير وهلكورد ملا محمد من أربيل وإبراهيم نعيم من الشرطة ، كما جدد اللاعبون علي عبد الجبار وحمادي احمد وسامال وسامح سعيد مجبل عقودهم مع الصقور .
من جانبه ضم الزوراء اللاعبين عباس قاسم القادم من زاخو والسوري نديم الصباغ من نفط الوسط وأحمد فاضل من الشرطة، وتم تجديد التعاقد مع حيدر عبد الأمير والحارس محمد كاصد والسوري حسين جويد وحسين عبد الواحد وكرار محمد وعلاء عبد الزهرة وحارس المرمى علاء كاطع .
وانتقل لاعب زاخو حسين عبد الواحد إلى صفوف الميناء .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.