محرك البحث
عبطان وحمودي يبحثان الارتقاء بالعمل المشترك وتطوير الرياضة العراقية

عبطان وحمودي يبحثان الارتقاء بالعمل المشترك وتطوير الرياضة العراقية
متابعة / ISN
استقبل وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، وبحثا افاق العمل المشترك بين المؤسسات الرياضية ووضع خارطة طريق للارتقاء بالرياضة العراقية.
واكد عبطان خلال اللقاء على ان العلاقة النموذجية التي تجمع المؤسسات الرياضية وتطوير العمل المشترك فيما بينها كان عاملا رئيسيا في تحقيق العديد من الانجازات في الفترة الماضية، مبينا ان الوزارة ستستمر في نهجها ولن تدخر جهدا او دعما الا وبذلته في سبيل الارتقاء بالرياضة العراقية بجميع فعالياتها وعلى كافة المستويات.
واشاد السيد الوزير بروح التعاون التي تبديها اللجنة الاولمبية من اجل تحقيق الاهداف المشتركة في خدمة رياضة العراق.
من جانبه ثمن رئيس اللجنة الاولمبية التعاون الكبير من قبل السيد وزير الشباب والرياضة ودعمه الكامل للرياضة والرياضيين وحرصه على ادامة العلاقة الطيبة بين جميع المؤسسات الرياضية وهو ماكان له الاثر الايجابي على ماشهدته الرياضة من انجازات واضحة في الفترة الماضية وكذلك الاهتمام بافتتاح المنشآت الرياضية المتنوعة وفتح ابوابها امام الرياضيين.
وبين حمودي ان هنالك عزم كبير للوزارة واللجنة الاولمبية على الارتقاء بالتعاون والعمل المشترك ودعم المنتخبات الوطنية والفرق وجميع الرياضيين لتحقيق ما نهدف له جميعا وهو التواجد في المحافل العالمية وارتقاء منصات التتويج وتحقيق الانجازات في جميع المشاركات.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.