محرك البحث
ثائر احمد: سعيد بالتجربة الجديدة وعازم على مواصلة مشوار النجاح

بغداد/ بهاء البكري
اعلن عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبدالرحمن رشيد ان ادارة النادي اتفقت بشكل نهائي مع المدرب ثائر احمد لقيادة فريق النادي بكرة القدم في دوري الموسم الجديد.
واشار رشيد، الى ان الادارة والمدرب اتفقا مساء امس على كل التفاصيل المتعلقة باعداد الفريق للدوري الممتاز والبطولة الاسيوية المقبلة حيث تم رصد كل الاحتمالات ووضعنا اسسا رصينة تضمن المضي بامان في خضم الموسم المقبل الذي سيكون بالتاكيد موسما صعبا بكل تأكيد على كل الفرق.
وتعهد رشيد بدعم الجهاز التدريبي الجديد وتقديم كل سبل النجاح له على امل مواصلة النجاح وتحقيق نتائج مميزة تليق بفريقنا صاحب لقب دوري الموسم الماضي.
من جانبه اعرب مدرب الفريق الجديد ثائر احمد عن سعادته بتجربته الجديدة مع فريق الزوراء الذي وصفه بانه الفريق الكبير الذي يفخر اي مدرب بالعمل معه على اساس اسمه وتاريخه وجماهيره الكبيرة.
وبين : انه وقع بشكل نهائي مع الفريق بعد اكتمال المفاوضات التي جرت بينه وبين ادارة النادي خلال الايام القليلة الماضية واكتملت مساء يوم امس. مشيرا الى انه يتمنى من ادارة النادي ان تتعاون معه لانجاح مهمته في الموسم الجديد الذي قال عنه انه سيكون صعبا ويجب ان تتضافر جميع الجهود للنجاح في مهمتنا الجديدة.
واضاف انه اختار المدربين باسم لعيبي واحمد صلاح ليكونا مساعدين له. واعترف احمد بصعوبة مهمته سواء في منافسات الدوري او في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي سيشترك فيها الفريق. ويتمنى ان يحقق نتائج ايجابية مع فريقه الجديد وهمه الاكبر هو اسعاد جماهير الزوراء الكبيرة وعازم على مواصلة مشوار النجاح مع النوارس.
مؤكدا انه سيبدا مهمته رسميا بعد نهاية العيد مباشرة. على صعيد اخر اكد احمد رضاه عن تجربته الماضية مع فريق نادي نفط الوسط. وافاد انه اتفق مع الادارة النفطية على قيادة الفريق لمرحلة واحدة وصفها بانها كانت ناجحة، وحصل مع نفط الوسط على المركز الثاني في منافسات الدوري برغم المنافسة الكبيرة من الاندية الجماهيرية.
ووصف ايضا مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الاولى بتاريخ النادي بانها مميزة واستطاع معه الوصول الى الدور الثاني قبل ان يتعرض لخسارة امام فريق نادي الجيش السوري في دور الـ16 ليودع في اثرها منافسات البطولة.

2

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.