محرك البحث
غاز الشمال يعتبر اعتراض برايتي غير دقيق ويؤكد سلامة موقفه

متابعة / ISN
اعتبر نادي غاز الشمال، الخميس، أن الاعتراض الذي تقدم به نادي برايتي ضد فرريقه الكروي غير دقيق، مؤكدا سلامة موقف لاعبه عدي شهاب وأنه زود النادي بكتاب الاستغناء من ناديه السابق.
وقال عضو المكتب الاعلامي للنادي مراد البزاز في حديث ، إن “الاعتراض الذي تقدم به نادي برايتي ضد نادي غاز الشمال بداعي إشراكه لاعبا مخالفا للقوانين غير دقيق جملة وتفصيلا”، مبينا أن “موقف اللاعب عدي شهاب من التعاقد مع نادي غاز الشمال سليما، وأن عملية التعاقد تمت بعد أن زود اللاعب النادي بكتاب الاستغناء من ناديه السابق”.
وأضاف البزاز أن “التعاقد مع اللاعب كان في الثامن من شهر آذار الماضي، وأن ناديه السابق كارة غير مشارك في دوري الدرجة الممتازة”، مشيرا إلى أن ” عملية الانتقال جرت خلال المدة التي حددها اتحاد الكرة، وأنها موثقة بأوراق قانونية موجودة لدى فريق غاز الشمال”.
وكان نادي برايتي قدم اعتراضا رسميا لاتحاد الكرة ضد نادي غاز الشمال بداعي اشراكه اللاعب عدي شهاب الذي مثل فريق كارة وهو ما يخالف القانون.
يذكر أن نادي غاز الشمال خطف بطاقة تأهل المجموعة الشمالية للمربع الذهبي للدوري العراقي المؤهل للنخبة بعد أن جمع خمس نقاط من فوز على صلاح الدين وتعادل مع ديالى وبرايتي.

2

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.