محرك البحث
بروا نوري يطوي صفحة تمثيل السويد والمحترفون يتوافدون على معسكر أربيل

بغداد / ميثم الحسني
اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ان اللاعب المحترف بروا نوري طوى صفحة تمثيل المنتخب السويدي وابدى رغبته باللعب لمنتخب بلاده والانخراط بتشكيلة اسود الرافدين.
وقال كوركيس: ان اللاعب المحترف في الدوري السويدي بروا نوري لاعب نادي اوسترسوند السويدي اكد رغبته باللعب لمنتخبنا الوطني وطوي صفحة تمثيل المنتخب السويدي بشكل نهائي وهو في صدد الاجتماع مع مدرب فريقه لترتيب آلية الالتحاق بالاسود وتحديد زمن وصوله الى العراق والانخراط بالتدريبات.
واشار الى ان المحترفين سيصلون الى معسكر اربيل تباعا بعد ان منحهم المدرب راضي شنيشل حرية تحديد الموعد الزمني للوصول الى المعسكر الذي انطلق في اربيل. منوها الى ان اول الواصلين الان محيي الدين مدافع يونغشيلة السويدي حيث وصل امس مع وصول الفريق الى اربيل، بينما سيصل اليوم كل من الحارس قيس العاني المحترف في الدوري البولندي، ونيل هادي المحترف في الدوري الايرلندي، فيما سيلتحق الحارس شوان جلال يوم 18 من الشهر الجاري وذلك لانهاء تجديد تعاقده مع فريقه نورثامبتون لنكون الفترة الحالية هي فترة انتقالات.
وبين: ان المواعيد المتفاوتة في التحاق المحترفين امر طبيعي بسبب ارتباطاتهم مع انديتهم ما يتطلب وقتا لتفرغهم من اجل الانخراط بتدريبات المنتخب الوطني، وقال نأمل ان يحقق المحترفون انسجاما سريعا مع الفريق ليكونوا اضافة طيبة للمنتخب.

Cki9wFMWUAARXIN.jpg large

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.