محرك البحث
شهد يقلص لاعبي الاولمبي

برشلونة – بلال زكي – موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية
قلص مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم عبدالغني شهد قائمة الـ 50 لاعبا التي أرسلت في وقت سابق إلى اللجنة المنظمة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية إلى 35 لاعبا بناء على تعليمات ولوائح البطولة.
وقال المدير الإداري للمنتخب الأولمبي الدكتور كريم فرحان في تصريح خاص لـ”موفد اتحاد الصحافة الرياضية”: ان قائمة الـ35 لاعبا شهدت تواجد ستة لاعبين فوق السن القانونية, اضافة إلى خمسة حراس للمرمى, مبينا ان اللاعبين الستة الذين وقع عليهم اختيار الجهاز الفني هم ياسر قاسم وسعد عبد الأمير وأحمد ابراهيم المتواجدين مع المنتخب في معسكر برشلونة الحالي الذي يختتم يوم الاثنين المقبل, فضلا عن مدافع الشرطة وليد سالم ومهاجم القوة الجوية حمادي أحمد والحارس المنتقل حديثا لصفوف نفط الوسط جلال حسن, فيما تألفت قائمة حراس المرمى من فهد طالب ومحمد حميد وكرار محمد ومصطفى سعدون.
وأضاف ان القائمة الحالية شهدت تواجد ثلاثة لاعبين في كل مركز بعد دراسة مستفيضة من قبل الجهاز الفني لامكانات اللاعبين الفنية والبدنية, مرجحا أن يتم الاعلان عن القائمة كاملة اليوم بعد اعتمادها بصورة رسمية من قبل اللجنة المنظمة لدورة ريو.
ولفت فرحان إلى ان القائمة شهدت غياب المحترف في الدوري السويدي أحمد ياسين بسبب رفض ناديه تفريغه للمشاركة في الأولمبياد برغم الاتصالات العديدة التي أجرتها اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة مع النادي السويدي.
تأشيرة الجزائر
وحصل اللاعبون ياسر قاسم وهوبير مصطفى وعلي عكلة بالاضافة الى المستشار الفني تينتين ماركيز ومدرب اللياقة غونزالو والمعالج الفيزيائي خوسيه على تأشيرة الدخول الى الجزائر التي سيدخل منتخبنا الأولمبي معسكرا فيها يستمر لمدة 10 أيام.
وبذل المدير الاداري للمنتخب ومنسق اللجنة الاولمبية في أوروبا جهودا عديدة في سبيل استحصال سمات الدخول للاعبين قاسم ومصطفى عكلة لان القنصلية الجزائرية في برشلونة تمنح التأشيرة حصرا للاشخاص المقيمين في اسبانيا.
تجدر الاشارة الى ان بقية أعضاء الوفد قد حصلوا في وقت سابق على التأشيرة من السفارة الجزائرية في العاصمة بغداد.
تجدد اصابة علي قاسم
وشهدت التدريبات الأخيرة للأولمبي تجدد اصابة لاعب خط الوسط علي قاسم لينسحب من التدريبات الجماعية للفريق للمرة الثانية على التوالي.
وقرر الجهاز الطبي والفني عرض اللاعب على طبيب اسباني متخصص لتحديد مدى سوء اصابته ومعرفة مدة الفترة التي يحتاجها اللاعب للشفاء والعودة لمزاولة التدريبات من جديد.
وصول علي عدنان
وصل لاعب اودينيزي الايطالي علي عدنان إلى برشلونة للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يواصل معسكره الخارجي تحضيرا للمشاركة في اولمبياد ريو.
وقال المدرب عبد الغني شهد ان اللاعب علي عدنان سيشترك في تدريبات اليوم الخميس للوقوف على مدى جاهزيته الفنية والبدنية والاستفادة منه في المباريات التجريبية المقبلة التي ستقام في معسكري النمسا والسويد.
وفي سياق آخر اشترك اللاعب همام طارق في تدريبات أمس بعد ان وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الى مدينة برشلونة قادما من أنقرة بعد اجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال إلى نادي بورصا سبورت التركي.
وكان اللاعب همام طارق قد رفض التوقيع رسميا على كشوفات النادي التركي إلا في حال استحصال موافقة رسمية من الأخير تتيح له فرصة المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية.
Muqdad Baldawi الرسالة من برشلونة

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.