محرك البحث
بسبب رفضها نقل المباراة.. الأولمبي يعتذر عن عدم مواجهة الأرجنتين ودياً تحضيراً لريو الى البرازيل

برشلونة/ بلال زكي – موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

قدم المنتخب الأولمبي بكرة القدم اعتذارا رسميا عن عدم خوضه المباراة الودية المقررة اقامتها امام الأرجنتين نهاية تموز المقبل تحضيرا لمشاركتهما في أولمبياد ريو دي جانيرو التي ستنطلق مطلع آب المقبل, في حين تم تأكيد مواجهة كوريا الجنوبية في الرابع والعشرين من الشهر المقبل.
وقال المدير الاداري للمنتخب الأولمبي الدكتور كريم فرحان: ان الجهاز الفني بالتشاور مع اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة قرر عدم خوض تجريبية الأرجنتين بسبب رفض الأخير نقل المباراة إلى البرازيل واصراره على اللعب في الولايات المتحدة الأميركية.
واشار إلى: ان وفد الأولمبي سيشد رحاله في التاسع من تموز المقبل الى الجزائر لمواجهة منتخبها الأولمبي تجريبيا في مباراتين يومي الثالث عشر والسابع عشر من الشهر نفسه, ثم سيتم الشروع بمعسكر أخير في البرازيل بهدف الاعتياد على الأجواء بصورة عامة، فضلا عن خوض مباراة تجريبية أمام كوريا الجنوبية.
ولفت فرحان إلى: ان رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود قد أوعز إلى لجنة العلاقات، خلال اجتماع مجلس الادارة الأخير، بضرورة مفاتحة أكبر قدر ممكن من المنتخبات المتأهلة إلى الأولمبياد التي تلعب في بقية المجموعات بخصوص تأمين مباريات تجريبية معها في البرازيل، وبالتحديد في المدة التي تسبق انطلاق النهائيات.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.