محرك البحث
مصافي الوسط يتوج بدوري كرة القدم الشاطئية

ملعب بابل / اثير الشويلي – المنسق الاعلامي للجنة
استدل الستار على دوري كرة القدم الشاطئية يوم الخميس الماضي الذي توج فيه فريق مصافي الوسط لموسم ٢٠١٥ – ٢٠١٦ بعد ان تغلب على فريق مصافي الجنوب بالمباراة النهائية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف .حضر المباراة عدد من شخصيات محافظة بابل ومنهم رئيس اللجنة الرياضية حسن كمون وخالد الفيحان المستشار القانوني لمحافظ بابل ومدير شباب ورياضة بابل صلاح دعيبس الاعرجي والدكتور رافد عبد الامير ناجي رئيس الاتحاد الفرعي لكرة قدم بابل، بالاضافة الى امين سر اللجنة علي حمدان وأعضاء اللجنة كمر حمادي وأسعد كريدي واحمد ستار ومدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية راشد داود. الجهود المبذولة من قبل علي كاظم وأعضاء لجنة الكرة الشاطئية في محافظة بابل سيما وان التنظيم كان أكثر من رائع من جميع الجوانب الإدارية والانضباطية . قاد المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من رئيس لجنة الحكام عباس عبد الرحمن وأغر مزاحم حكم اول وإكرام مهدي واحمد شاكر ويوسف مهدي واحمد تميم وغسان مهدي.
الشوط الاول
حيث بدات المباراة بين فريقي مصافي الوسط ومصافي الجنوب بجس نبض في الدقائق الاولى من الشوط الاول وكان لحراس المرمى الدور الإبرز خلال هذه الدقائق. مباراة حضرت فيها الإثارة والندية من جانب الطرفين لكن كان للبديل حسن خضير كلام اخر في تغيير مسار المباراة بتسجيله هدف رائع من مجهود فردي ليعلن تقدم فريقه مصافي الوسط في الشوط الاول .
الشوط الثاني
بدأ مصافي الجنوب بقوة لكن كان مدافعو فريق الوسط بالمرصاد لجميع الهجمات الى ان جاء دور الكابتن واللاعب الموهوب محمد عبد الزهرة ليعيد فريقه الى المباراة من تسديدة قوية اذ حقق هدفا في مرمى مصافي الوسط لكن جاء الرد سريعا من الاخير حيث سجل اللاعب حسين جبار من كرة ثابتة هدف التقدم الثاني لمصافي الوسط وبعد مرورك اقل من اربع دقائق سجل محمد سامي الهدف الثالث من ركلة جزاء ليعزز تقدم فريقه بثلاثة اهداف مقابل هدف وانتهى الشوط الثاني كما هو عليه.
الشوط الثالث
لم يستطع لاعبو الجنوب تغيير سيناريو المباراة بالرغم من الضغط على فريق مصافي الوسط وسنحت لهم فرص عدة لكن المدافعين وحارس المرمى كانوا العنوان الأبرز في الشوط الثالث وبقت النتيجة بتقدم الوسط على الجنوب بثلاثة اهداف مقابل هدف وبهذه النتيجة توج فريق مصافي الوسط بطل الدوري الممتاز بكرة القدم الشاطئية لموسم ٢٠١٥- ٢٠١٦ علما ان مصافي الوسط توج باللقب سابقا وهذه المرة الثانية يحصل على لقب درع الدوري. الف مبارك لمصافي الوسط وهاردلك لمصافي الجنوب.
توزيع الجوائز
تقدم امين سر اللجنة علي حمدان مع رئيس اللجنة الرياضية حسن كمون
وخالد الفيحان المستشار القانوني لمحافظ بابل ومدير رياضية وشباب محافظة بابل صلاح دعيبس الاعرجي والدكتور رافد عبد الامير ناجي رئيس الاتحاد الفرعي لكرة قدم بابل بتقليد لاعبي المركز الثاني فريق مصافي الجنوب وايضاً حصل فريقا نفط الوسط والنيل على المركز الثالث المكرر وتم تسليمهم الدروع .حصل على جائزة الفريق المثالي فريق المهندسين لاسيما وتم تكريم رجال الصحافة والإعلام وبعض الشخصيات الرياضية ومن ثم جاء نصيب صاحب المركز الاول فريق مصافي الوسط الذي حمل الدرع بكل جدارة واستحقاق.
مدربو الفريقين
قال مدرب كرة مصافي الوسط علي جميل اهدي هذا الفوز الى الهيئة الإدارية لنادي المصافي والى جميع من ازرنا ودعمنا خلال مسيرتنا في دوري كرة القدم الشاطئية وَابارك اخواني الملاك التدريبي على حصولنا للمرة الثانية لقب درع الدوري وايضاً اثني على جهود اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا خلال المرحلة النهائية وقدموا مستويات ايجابية بالرغم من زخم المباريات.
وايضا اتقدم بالشكر والامتنان الى لجنة الكرة الشاطئية في اتحاد الكرة حول تنظيم الدوري وايضاً الشكر الموصول من خلالكم الى محافظة بابل على ما قدموه لنا خلال فترة النهائيات التي أقيمت على ملعبي بابل والمحاويل وان شاء الله سنستمر بنفس الروح والعزيمة من اجل انتشار اللعبة بشكل صحيح ونقدم الافضل في المواسم المقبلة.
اما مدرب فريق مصافي الجنوب احمد حسين فقال: ابارك فوز مصافي الوسط وهاردلك لفريقنا وهذه هي كرة القدم الفوز والخسارة وارد فيها ,ً اخطاء اللاعبين والحكام كانت سببا رئيسيا في خسارتنا، وفريقنا اجتهد وحاول ان يعوض لكن سوء الطالع أبعدنا عن اللقب الاول . نمتلك فريقا شبابيا جيدا قادرا على ان ينافس في المواسم المقبلة.

CkW8p4fXAAEboi5.jpg large Cki9wFMWUAARXIN.jpg large CkXInggXEAAlG2P.jpg large

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.