محرك البحث
الشرطة يفاوض لاعباً سابقاً من دوري البريميرليغ

الشرطة يفاوض لاعباً سابقاً من دوري البريميرليغ
متابعة / ISN
أكدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة أنها بدأت التفاوض مع أحد لاعبي الدوري الانكليزي السابقين من أجل تمثيل النادي في الموسم المقبل، مبينة في الوقت نفسه أنها أنجزت الأمور الإدارية والمالية المتعلقة بمنح تأشيرة الدخول إلى الأراضي العراقية للجهاز التدريبي المصري بقيادة محمد يوسف اضافة الى تذاكر سفرهم بعدما خولته جميع الصلاحيات بغية التعاقد مع أبرز النجوم المحليين والمحترفين من الذين خطفوا الأضواء خلال المسابقة المحلية التي أسدل الستار عليها في الشهر الماضي .
وقال المتحدث الرسمي الإعلامي لنادي الشرطة تحسين الياسري في تصريح ” : إن “ إدارته شرعت بالاتصال بوكيل اعمال احد لاعبي الدوري الانكليزي السابق والمحترف حالياً في الدوري الروسي بغية التعاقد مع كرة القيثارة في الموسم المقبل ».
وأوضح الياسري – الذي فضّل عدم الكشف عن اسم اللاعب العالمي لأسباب تتعلق بسرية المفاوضات- بأن الاخير أبدى موافقته المبدئية على الطلب العراقي لكنه بحاجة إلى المزيد من الوقت لدراسة الموضوع قبل اعطاء قراره النهائي في هذا الشأن»، واصفا « خطوة تواجد نجوم الكرة العالميين في الدوري المحلي بـالنقلة النوعية كما انها تسهم في كسر الحظر الرياضي الدولي المفروض على الملاعب العراقية ». وأضاف أنه « أشرف شخصياً على سير المباحثات التي جرت في العاصمة الانكليزية لندن في الأسبوع الماضي مع وكيل اعماله وتم فيها تزويد اللاعب الأجنبي بمعلومات وافية عن الدوري العراقي ومدى تعلق الجماهير الرياضية بلعبة كرة القدم وتم أيضاً ابلاغه ان نادي الشرطة يعد من الاندية العريقة ولديه شعبية واسعة في الشارع الرياضي». وكشف عن ان «المحترف الاجنبي المراد الظفر بخدماته قد أمضى ثلاثة مواسم ناجحة في الدوري الانكليزي ومثلها في الدوري الروسي وسبق له تمثيل منتخب بلاده في بطولتي كأس أمم اوروبا ودوري أبطال القارة وكان مهاجماً فعالاً مع احد فرق المقدمة في البريميرليغ، فضلا عن اجادته اللعب في طرفي الملعب ».
على صعيد اخر، أوضح المتحدث الاعلامي ان « إدارته انجزت الأمور المتعلقة بوصول الجهاز التدريبي المصري الذي سيقود كرة الشرطة في الموسم المقبل إذ من المرجح وصوله خلال ايام بعد ما تم تأمين تأشيرات الدخول»، مبينا ان « المدرب محمد يوسف كان يتابع خلال المدة السابقة مباريات الفريق الأخضر خلال المرحلة النهائية من دوري النخبة الذي انتهى في الشهر الماضي ودون العديد من الملاحظات الفنية والخططية في هذا الجانب ولديه معلومات واسعة عن مستويات اغلب نجوم اللعبة ».
ونوه بان « ادارة الشرطة خولته جميع الصلاحيات بشأن استقدام اللاعبين المحليين والمحترفين الذين ينسجمون مع افكاره الخططية ولديهم القدرة على تقديم العروض القوية في المسابقة الكروية ». والمح الى ان « هناك مفـاوضات تجرى حاليا مع عـدد مـن لاعـبي المنـتخـب الاولمـبي الذي يعسـكر حـالياً في برشـلونة بناء على توجيهات المدرب يوسف لاستقدامهم للفريق خلال الموسم المقبل»، مشددا على ان « القيثارة الخضراء سوف تتقيد بالتعليمات الأخيرة الخاصة التي الزمت كل ناد الزج بلاعبين اثنين من المحترفين في المباراة على ان يتم استبدالهما اما بلاعب محترف آخر أو محلي ».

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.