محرك البحث
مارادونا يتمسك بوجهة نظره في شخصية ميسي

وكالات / ISN
أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا إصراره على وجهة نظره في مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لكنه طالب بعدم تفسير وجهة نظره على أنها انتقادات للاعب.
وكانت تقارير إعلامية نسبت إلى مارادونا قوله إن ميسي شخص جيد لكنه لا يمتلك الشخصية التي تساعده على القيادة وذكرت التقارير الإعلامية أن مارادونا صرح بهذا خلال لقاء شخصي مع أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه قبل أيام في العاصمة الفرنسية باريس.
وصرح مارادونا ، إلى صحيفة “دياريو بوبولار” ، قائلا : “ما زلت أرى نفس الشيء الذي قلته لبيليه ولكنني لا أريد أن يفسر على انه انتقادات لميسي. ميسي يريد أن يكون قائدا والقادة يظهرون تلقائيا”.
وسجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الأرجنتيني للفوز الساحق 5 / صفر على نظيره البنمي مساء الجمعة (صباح أمس السبت بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
ونزل ميسي بديلا في آخر 30 دقيقة فقط من المباراة لكنها كانت كافية ليسجل أهدافه الثلاثة ويؤكد عمليا تغلبه على الإصابة التي داهمته خلال مباراة الفريق أمام هندوراس ضمن الاستعدادات لهذه البطولة.
وأشارت العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى أن أداء وأهداف ميسي في مباراة بنما كانت أبلغ رد على انتقادات مارادونا.

Cktr-TqW0AA8qzm.jpg large

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.