محرك البحث
روسيا تخطف تعادلا قاتلا من انجلترا

وكالات / ISN
فشلت انجلترا في فك عقدتها المستعصية في مبارياتها الافتتاحية في بطولة كأس اوروبا فاكتفت بالتعادل مع روسيا 1-1 السبت على ملعب فيلودروم في مدينة مرسيليا الفرنسية في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية.
وسجل اريك داير (73) هدف انجلترا، وفاسيلي بيريزوتسكي (90+2) هدف روسيا.
وتتصدر ويلز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على سلوفاكيا 2-1 في المباراة الاولى اليوم ايضا، في حين تساوى المنتخبان الروسي والانجليزي بنقطة واحدة.
ولم يكن الفوز حليف انجلترا في 8 محاولات سابقة في المباراة الافتتاحية للبطولة القارية حيث كان سجلها يشير الى التعادل اربع مرات والتعادل في مثلها، قبل ان تضيف تعادلا خامسا مساء اليوم ايضا.
ولا يمكن لانكلترا الا ان تلوم نفسها لانها تقدمت على منافستها حتى الوقت بدل الضائع في مباراة سيطرت فيها على مجريات اللعب تماما باستثناء الدقائق العشر الاولى من الشوط الثاني واضاعت كما هائلا من الفرص، قبل ان يخطف الروس هدف التعادل في الرمق الاخير.
وسنحت اخطر فرصة لانكلترا في الدقيقة 70 بعد كرة مشتركة بين سترلنيغ وداني روز الذي أعادها داخل المنطقة وهناك سددها روني باتجاه المرمى لكن اكينفييف تألق في التصدي لها.
ولم ينتظر طويلا المنتخب الانجليزي بعد هذه الفرصة عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة سددها اريك داير في الزاوي البعيدة لمرمى روسيا مفتتحا التسجيل (73).
لكن المنتخب الروسي رمى بثقله في الدقائق الاخيرة ونجح في ادراك التعادل في الوقت بدل الضائع عندما ارتقى القائد فاسيلي بيريزوتسكي فوق الجميع وسدد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى جو هارت ليؤكدها غلوشاكوف داخل الشباك (90+2).

Cktr-TqW0AA8qzm.jpg large

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.