محرك البحث
باسم قاسم يكشف المستور ويدعوا الى مناظرة مع ادارة الزوراء لكشف الحقائق !

 

نزيه الركابي /isn
كشف مدرب الزوراء السابق باسم قاسم الكثير من الحقائق التي تنشر لأول مرة بعد المشاكل التي عصفت بينه وبين ادارة الفريق الزورائي على خلفية عدم تجديد عقده للموسم القادم مما تسبب على اثر ذلك الكثير من اللغط نتج عنها اتهامات متبادلة من كلا الطرفين .
وقال باسم قاسم في حديث حصري ” لشبكة الكرة العراقية ” ان ادارة الزوراء تعاملت معي بأستخفاف للأسف الشديد وابتعدت عن المهنية في تعاملها معي مبدياً استغرابه من تصريحات بعض اعضاء الادارة في اليومين الاخيرين حيث افتقدت اغلب تصريحاتهم للمصداقية وقد كنت طوال الفترة السابقة عازفاً عن الرد على اكاذيبهم وعدم الانجرار لكلامهم المهترئ ! حفاظا على اسم الزوراء وتاريخه الكبير ، لكن بعد كل الذي سمعته توصلت الى قناعة مفادها انه يجب توضيح كل الحقائق امام الرأي العام ، داعيا ان تكون هناك مناظرة بينه وبين ادارة الزوراء بدئاً من فلاح حسن الى اصغر عضو وان تكون المناظرة علانية وامام الجماهير ليكون الجميع قاضي في الحكم !
( الجنرال) كشف امور عديدة منها ان ادارة الزوراء وطوال خمس شهور لم تكلف نفسها بالسؤال عن احوال الفريق لا بل اني شخصيا لم التقي برئيس النادي طوال تلك الفترة ! ، مما جعلني اعيش حالة من الذهول ازاء شخصية فلاح حسن للأسف !! .
قاسم بين ان اصل الخلاف نشب خلال مباريات دوري النخبة حيث كان مقررا مسبقاً ان تمنح الادارة مبلغا مقداره تسعة ملايين دينار مكافئة فوز توزع على اللاعبين والكادر التدريبي والاداري وبعد ان حققنا الفوز على امانة بغداد في باكورة مباريات النخبة طالبت ان تكون المكافئة اكبر لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الشرطة التي كانت مباراة مفصلية لنا في الوصول لصدارة النخبة ، لكني تفاجئت ان الادارة قلصت مبلغ التسع ملايين الى النصف مما جعلني شخصيا أقف موقفا محرجا امام اللاعبين حيث رفض اغلب اللاعبين تسلم المكافئة ، لكني ومن اجل الحفاظ على كيان الفريق طالبت اللاعبين بتجاوز هذا الامر اكراما لعيون الجماهير بالمقابل طالبت الادارة ان تفي بوعودها وان لا تضع العراقيل امام تقدم الفريق ، وعلى ما يبدوا ان هذا الكلام سبب لهم الحرج وجعلهم يخبئون لي هذه المشاكل املاً في ترك الفريق عنوة من اجل تشويه سمعتي امام الجماهير الزورائية !
مشيرا الى ان احد اعضاء الادارة ذكر بالحرف الواحد بعد ان دار حديث بيني وبينه ( ومنو طلب منك تاخذ دوري ) !!
باسم ختم حديثه قائلاً : ان ما ذكروه من انني استلمت جميع مستحقاتي المالية امر عار عن الصحة حيث لي مستحقات مالية في ذمتهم لن اتنازل عنها بتاتا لانهم بصراحة غير مهنيين البتة لاسيما رئيس النادي ونائبه الجبوري الذين هم باعتقادي سبب تدهور كيان الزوراء خلال الحقبة الماضية لانهم يفتقدون للمصداقية في تعاملهم مع الناس !

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.