محرك البحث
جليل زيدان: إختيارات حراس الوطني غير مقنعة وهي مضيعة للوقت

متابعة / ISN
أبدى مدرب حراس كرة النفط، جليل زيدان، امتعاضه من الاختيارات الاخيرة لحراس المرمى بسبب وجود اثنين من الحراس غير المعروفين، وهما شوان جلال وقيس العاني، ولم نشاهدهما بإستثناء شوط واحد للحارس شوان، وهي فترة غير كافية لإنضمامه لكتيبة الاسود.
وقال زيدان ان المنتخب ليس حقل تجارب او للاختبار، إذ يجب ان يكون الاختيار على وفق قناعات كاملة ومتابعة عن قرب، وليس على الاخبار التي تتناقل من هنا وهناك او الاعتماد على الافلام التي ربما لا تعطي الصورة الحقيقية لمستوى الحارس، وبذلك اجدها اختيارات غير مقنعة.
واضاف: نحن في العراق للأسف الشديد نعمل تحت مقولة نريد التغيير من اجل التغيير فقط ليس إلا من دون البحث عن المواهب المحلية، واعتقد ان الاعتماد على حراسنا المحليين المتميزين في انديتنا والعمل معهم بشكل جيد وصحيح لتطوير مهاراتهم الفنية افضل من ضياع الوقت مع حراس غير معروفين على وفق مشاهدات واحاديث واقاويل الآخرين.
وتابع بقوله: أنا شخصيا لم أشاهد الحارس شوان جلال إلا في شوط واحد فقط في مباراة افتتاح ملعب زاخو في المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني وفريق زاخو، ولم يختبر الحارس بشكل حقيقي وجدي كي يكشف عن موهبته الحقيقية حتى يتم اختياره حارسا لمنتخبنا الوطني، فضلا على ان الحارس لا يتكلم اللغة العربية، فكيف سيتم التفاهم بينه وبين لاعبي الفريق داخل الملعب.
وأنهى زيدان حديثه بالقول: من وجهة نظري الشخصية أجد أن ما يحصل مضيعة للوقت لان هذا المنتخب الاول وتنتظره مهمة صعبة وكبيرة في التصفيات النهائية المؤهلة الى مونديال العالم في روسيا ونحن بأمس الحاجة الى الوقت لرفع كفاءة حراسنا من خلال التدريبات التي ستنطلق قريبا.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.