محرك البحث
الأولمبي يقص شريط مبارياته التجريبية بملاقاة بطل دوري اندورا

متابعة / ISN
أعلن المنتخب الأولمبي، الخميس، أنه سيخوض مباراته التجريبية الأولى أمام نادي سانتا كولوما بطل الدوري في أندورا في الـ18 من حزيران الحالي، ضمن معسكره المقام حاليا في برشلونة، مبينا أن فريق كولوما يضم في صفوفه لاعبين مميزين.

وقال المدرب المساعد حبيب جعفر إن “المنتخب الأولمبي سيخوض أولى مبارياته التجريبية، في معسكره المقام حاليا في مدينة برشلونة الأسبانية أمام فريق سانتا كولوما بطل الدوري في أندورا في الـ18 من حزيران الحالي، على ملعب مجمع “car” الرياضي”.

وأضاف جعفر أن “فريق كولوما يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين يتقدمهم الاسباني خوان كابديفيلا الذي سبق له أن مثل المنتخب الاسباني وأندية أتلتيكو مدريد وفياريال وديبورتيفو لاكرونيا واسبانيول فضلا عن احترافه في نادي بنفيكا البرتغالي”، معتبرا أن “مواجهة ناد ينافس على اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا تمنح اللاعبين دافعا معنويا كبيرا من أجل تقديم أفضل ما لديهم”.

وتابع جعفر أن “مثل هذه المباريات تسهم بصورة مباشرة في وضع مسار التحضيرات الأولمبية بالاتجاه الصحيح”، لافتا إلى أن “اللعب أمام منتخبات كبيرة بحجم البرازيل والدنمارك وجنوب أفريقيا يتطلب تحضيرات فنية وذهنية خاصة لأن التعويض يكون أشبه بالمستحيل في حال خسارة أي مباراة”.

وأشار المدرب المساعد للاولمبي أن “الجهاز الفني يعول بدرجة كبيرة على المعسكر الحالي، في رفع معدلات اللياقة البدينة للاعبين، فضلا عن زيادة عاملي التفاهم والانسجام لاسيما أن هناك عدد من اللاعبين الذين يستدعون لأول مرة إلى التشكيلة”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.