محرك البحث
الياسري يتلقى دعوة لحضور بطولة اندية أسيا التي ستقام في بانكوك

عدي صبار / المنسق الإعلامي للجنة

تلقى رئيس لجنة الصالات باتحاد الكرة العراقي عادل كريم الياسري ، دعوة رسمية من الاتحاد الآسيوي لحضور منافسات بطولة أندية آسيا لكرة الصالات ، التي ستقام في العاصمة التايلندية “بانكوك” للفترة من 15 – 23 تموز / يوليو المقبل .
وقال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ورئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات عادل كريم الياسري : انه “تلقى دعوة رسمية لمتابعة بطولة أندية آسيا لكرة الصالات ، التي ستقام في بانكوك” بصفته عضو لجنة الصالات الآسيوية .
يشار الى ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سمى خلال العام الماضي، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس لجنة الصالات بالاتحاد عادل كريم الياسري عضواً في لجنتي الصالات والشاطئية بالاتحاد الآسيوي.

يذكر ان الأتحاد الأسيوي وضع نفط الوسط لكرة الصالات على رأس المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانب أندية ( داليان يوان ديناستي الصيني ، دبا الحصن الإماراتي ) بعد إن حصل على المركز الرابع في بطولة اندية أسيا التي أحتضنتها مدينة أصفهان الأيرانية العام الماضي .
ويشارك في البطولة 12 ناديا، تم تقسيمهم على أربع مجموعات ، ضمت كل مجموعة ثلاثة أندية ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور ربع النهائي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.