محرك البحث
يوسف يوافق على العودة لتدريب الشرطة العراقي

متابعة / ISN
أعلنت ادارة نادي الشرطة العراقي اليوم الثلاثاء ان المصري محمد يوسف بات في طريقه للمرة الثانية لقيادة تدريبات فريق كرة القدم بعد التوصل معه امس الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة الى اتفاق سيقوم بموجبه بمهمة تدريب الفريق لموسم واحد.
وذكر عضو المكتب الاعلامي لنادي الشرطة منتصر الاسدي “المفاوضات التي امضاها وفد من الادارة امس الاثنين مع المصري محمد يوسف في القاهرة انتهت بالاتفاق على تسميته مدربا لفريق كرة القدم لموسم واحد”.
واضاف الاسدي “سيصل يوسف الى العاصمة بغداد في غضون اسبوع للانتهاء من كل الترتيبات الادارية قبل ان يبدأ مهمته مع الفريق مع جهاز فني مساعد مصري اختاره المدرب”.
وقاد يوسف الشرطة في موسم 2014-2015 الى نتائج متميزة قبل ان يترك منصبه بسبب المشاكل والخلافات التي اجتاحت ادارة النادي وادت فيما بعد الى ابعاده وتدهور نتائج الفريق الذي تعاقب على تدريبه كل من حكيم شاكر ومواطناه ثائر جسام وراضي شنيشل والاخير قدم استقالته قبل انتهاء الموسم بسبب النتائج.
ولفت الاسدي “تم الاتفاق مع المدرب الجديد على كل التفاصيل المالية بعد ان تمت تسوية المبالغ السابقة من مستحقاته والمتبقية بذمة النادي اثناء مهمته السابقة”.
وكان يوسف تقدم في وقت سابق بشكوى لدى الاتحاد الدولي (فيفا) للمطالبة بمستحقاته المتبقية بذمة النادي العراقي.

2435491907062016080919

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.