محرك البحث
أيمن حسين يكمل رحلة علاجه في قطر ويسابق الزمن للإلتحاق بكتيبة شهد

متابعة / ISN
أكد اللاعب ايمن حسين: انه سيغادر الى قطر لإكمال المرحلة الثانية لعلاجه من الاصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الأولمبي الودية امام سوريا التي اقيمت يوم 20 من شهر آذار الماضي وانتهت بفوز الاشقاء بهدف من دون رد لمنتخبنا، وضيفتها العاصمة الايرانية طهران.
وأشار الى: انه أمضى اسبوعاً واحداً في قطر بمستشفى سبيتار التي تضم امهر الاطباء في تشخيص الاصابات الرياضية. مبيناً: ان تشخيص الاصابة كانت في غير محلها عندما أبلغه الاطباء في بغداد انها (فطر) في القدم اليمنى، وبعد توجهه الى سبيتار تمت معاينة الاصابة ليتأكد الاطباء انها كسر.
وتابع: انه تخلف عن المشاركة في المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي المقرر ان يبدأ اليوم في برشلونة الاسبانية تحضيراً لمنافسات الاولمبياد في البرازيل بشهر اب المقبل. مشيراً الى: انه سيغادر في الايام المقبلة الى قطر لإستكمال مرحلة العلاج على امل اللحاق بوفد الليوث في رحلة الاعداد لريو 2016، وفي حال عدم الجاهزية فإنه سيبقى مشجعا حريصاً ومتطلعاً لان يرى زملاءه وهم يعانقون النجاح في بلاد السيليساو.
وقدم ايمن شكره الى المدرب عبد الغني شهد على ثقته بقدراته في الخط الهجومي عندما اتصل به وهو في قطر ليطمئن عن حالته ويوجه اليه دعوة الانضمام الى تشكيلة الاولمبي، بيد ان حسين اعتذر عن المهمة لحين اكتساب درجة الجاهزية 100% من أجل تسجيل الحضور الايجابي، وان يكون رقماً فعالاً في حسابات الملاك التدريبي في هذا المحفل الكبير.
يشار الى ان ايمن حسين سجل هدف الفوز في مرمى المنتخب القطري ضمن الصراع على البطاقة الثالثة في نهائيات آسيا تحت 23 سنة التي اقيمت في قطر بعد مباراة ماراثونية، وفاز الأولمبي بهدفين لمهند عبد الرحيم 86 وايمن حسين 109 مقابل هدف للقطري احمد علاء 27، وبذلك أسهم أيمن في تأهل الليوث الى ريو الى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية عن قارة آسيا.

13335725_1710861455821015_8593687734798880846_n

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.