محرك البحث
عمار عبد الحسين : كل ما يشغلني حاليا المنتخب الاولمبي و باسناد الجمهور سنحقق الصعب بالبرازيل

شبكة الكرة العراقية / امجد الموسوي
لاعب شأب يمتلك موهوبه كروية قله نظيرها بين قرانه الاعبين ، اول من اعطاء الفرصة بتمثيل المنتخبات الوطنية المدرب حكيم شاكر فحصل على مركز الثاني بكأس اسيا للشباب و مركز الرابع في مونديال شباب ، تنقل بين الاندية العراقية لكن عاد للبيت الذي انطلق منه السفانة ليقدم مستوى كبير ، تم استدعائه ضمن التشكيلة الاولية المنتخب الاولمي يسعى ان يقدم كل ما ينتظره جمهوره منه انه الجناح الطائر عمار عبد الحسين في حوار خاص مع ” شبكة الكرة العراقية ” والذي كان كالتالي .
* حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم ؟
– بالتأكيد كبداية اي لاعب يهوى كرة القدم فيمارس هوايته في الفرق الشعبية و من ثم تم احتضاني من قبل نادي الميناء عن طريق المدرب عبد الكريم جاسم (چومبي) و اول من اعطاني فرصة اللعب في الدوري المدرب القدير عادل ناصر .
* من المدرب الذي لا تنساه ؟
– كل المدربين كانت علاقتي معهم طيبة داخل و خارج المستطيل الاخضر و انا افتخر و اعتز بكل مدرب عملت معه لكن المدرب المصري محمد يوسف اضاف لي الكثير بالرغم انه لم يعطني الفرصة الكاملة باللعب .
* من وراء عدم ظهور نادي الميناء بدور النخبة بالمستوى المطلوب ؟
– هناك العديد من الامور كانت هي سبب و اهم هي الية الدوري لا اعتقد بأنها صحيحة كون دوري نخبة دوري عبارة عن مجموعة و اي اخفاق في اي مباراة لا تستطيع ان تعوض مما يولد ضغط على اللاعبين و من المعروف اغلب لاعبين من الشباب وتنقصهم الخبرة الكافية لهكذا ادوار لذلك حصول نادي الزوراء بخبرة الاعبين و ثقافة جمهورهم حصلو على ما يستحقوه و كانو هم الاجدر بحصولهم على الدرع .
* هل ادارة الميناء وفرت كل شي للنادي ؟
– انا لعبت العديد من المواسم لنادي الميناء لم و لن انكر ان ما قدمته الادارة هذا الموسم يعتبر استثنائي عن المواسم السابقة لكن لم يلبي مستوى الطموح لذلك عليهم ان يعملوا اكثر ويتركوا الخلافات جانبا كون النادي ملك الجمهور .
* هل انت باق مع السفانة هم هناك عروض من اندية حدثنا عنها ؟
– دائما ما اركز في الامور الحالية و الانية ، فالمهمة الوطنية مع المنتخب الاولمبي كل شغلي الشاغل حاليا .
* من مثلك الاعلى من الاعبين ؟
– الكابتن الكبير نشأت اكرم
* اي نادي تطمح تمثيله و هل تحقق ذلك محليا ؟
– منذ الصغر كنت احلم باللعب لنادي الميناء .
* خارجيا اين تطمح ان تكون ؟
– اكيد كل لاعب يطمح للاحتراف في اوربا للتطوير من مستواه فنبا .
* عمار عبد الحسين قدم اداء كبير هذا الموسم من كان وراء دعمك معنويا ؟
– اكيد كان للمدرب حسام السيد و زملائي اللاعبين الدور الكبير في هذا المجال والمواضبة و الاجتهاد في التمارين وراء ذلك .
* بعد استدعائك ضمن التشكيلة الاولية للمنتخب الاولمبي بعد غايب فترة عن منتخبات ماذا تقول ؟
– حقيقة ابتعادي عن المنتخبات الوطنية في الفترة الاخيرة هو قرار راجع للمدربين القائمين على المنتخبات فكل مدرب له وجهة نظر في اختياره للاعبين و من الذي يعطيه الاضافة في الطريقة التي سيلعب فيها .
* كيف ترى حظوظ منتخبنا الاولمبي بمجموعته ؟
– اي مجموعة فيها صاحب الارض و الجمهور تكون صعبة فما بالك اذ هو البرازيل ، لكن اعتقد ثقة الجمهور العراقي الحبيب و مساندتهم للملاك التدريبي و الاعبين ستزداد حضوضنا بالتأكيد .
* ما هي أمنية و حلم عمار عبد الحسين ؟
– امنيتي ان يرجع العراق سالماً معافى كما كان و ان نقف يد واحدة مع الحشد الشعبي لتحرير مدننا من الارهاب .
* كلمة منك لموقعنا ؟
– اتمنى لكم الاستمرار في عملكم فانتم حلقة الوصل مع جمهورنا و دائماً ما نراكم سباقين في نقل الاحداث الرياضية سواء في مواقع التواصل الاجتماعي او مرئياً اتمنى لكم المزيد من الازدهار و كل التوفيق لخدمة الشريحة الرياضية كما اتمنى الموفقية لكل العاملين في شبكة الكرة العراقية.

13325452_1710210722552755_8425554082017551205_n

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.