محرك البحث
المسابقــــــــات تكشــــــف عـــــــن قرعـــــة تأهيلــــــــي الممتـــــــــاز

المسابقــــــــات تكشــــــف عـــــــن قرعـــــة تأهيلــــــــي الممتـــــــــاز

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد المركز لكرة القدم عن ان مباريات دوري الدرجة الاولى الكروي المؤهلة للممتازة ستنطلق الاسبوع المقبل.
وذكر مدير لجنة المسابقات شهاب احمد: ان المباريات ستنطلق جولتها الاولى يوم الاثنين الموافق 6 حزيران الجاري في ملاعب الديوانية وكركوك وبغداد من الساعة الرابعة والنصف، حيث سيلعب في الدور الاول ضمن مجموعة بغداد الخطوط مع الجيش والصناعات الكهربائية مع الحسين، وفي مباريات الفرات الاوسط في الديوانية يلتقي المضيف الديوانية مع البحري وميسان مع القاسم، وفي مجموعة المنطقة الغربية والشمالية في كركوك يلعب فريقا برايتي مع صلاح الدين وديالى مع غاز الشمال.
واضاف: ان مباريات الدور الثاني ستنطلق يوم 10 حزيران الجاري، حيث سيلعب في بغداد فريق الحسين مع الخطوط والجيش مع الصناعات، وفي الديوانية يلعب القاسم مع الديوانية والبحري مع ميسان، وفي مجموعة كركوك يلعب غاز الشمال المضيف مع برايتي وصلاح الدين مع ديالى.
مبينا: أما مباريات الدور الثالث فستنطلق يوم 14 حزيران الجاري في بغداد، ويلعب الخطوط مع الصناعات الكهربائية والحسين مع الجيش، وتقام جميع مباريات مجموعة بغداد على ارض محايدة. أما في مجموعة الديوانية فسيلعب الديوانية مع ميسان والقاسم مع البحري.
موضحا: وفي مجموعة كركوك يلعب غاز الشمال مع صلاح الدين وبرايتي مع ديالى، وجميع مباريات هذه المجموعة تلعب في كركوك في ضيافة فريق غاز الشمال، علماً ان جميع المباريات ولكل الادوار تقام في الساعة الرابعة والنصف عصراً.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.