محرك البحث
عبطان يثني على أنجازات الأولمبي ويدعو الجماهير والاعلام لدعم الليوث

وزارة الشباب والرياضة تكرم الاولمبي
عبطان يثني على أنجازات الأولمبي ويدعو الجماهير والاعلام لدعم الليوث

متابعة -شبكة الكرة العراقية

أقامت وزارة الشباب والرياضة حفلاً تكريمياً للمنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم المتأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو، في قاعة البيت الشبابي بالنجف الاشرف.

وقال وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان خلال حضوره الحفل ان الانجازات التي حققتها الرياضة العراقية كبيرة وهذا لم يأتي من فراغ بل جاء بتكاتف وتعاون جميع القطاعات المسؤولة عن الرياضة، مضيفاً ان الوزارة حريصة على تكريم اصحاب الانجازات فضلاً عن تقديم الدعم المعنوي والمادي لهم بشكل متواصل.

وبين عبطان ان الاداء الذي قدمه المنتخب الاولمبي في التصفيات المؤهلة الى الاولمبياد يستحق الاشادة والثناء وهذا ليس بجديد على شبابنا لانهم الامل الذي دائماً مايسعد الشعب العراقي، مشيرا الى ان الثقة بالنفس ووجود الارادة هو من سيجعلنا نحقق الانجاز في الاولمبياد رغم صعوبة المباريات، داعياً الجماهير العراقية ووسائل الاعلام الى دعم المنتخب الوطني والوقوف معه بشكل مستمر.

من جانبه ذكر رئيس بعثة المنتخب الاولمبي كاظم سلطان ان الدعم الذي تلقاه المنتخب الاولمبي من وزارة الشباب والرياضة وشخص السيد الوزير له اثر ايجابي لدى الكادر التدريبي واللاعبين وسيكون عامل مهم في تحقيق نتائج طيبة خلال الاولمبياد.

واكد مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد ان التكريم سيكون جانب معنوي للفريق خصوصا ونحن نستعد للأولمبياد قريباً، مبيناً ان وزارة الشباب والرياضة لها دور رئيسي في دعم المنتخبات الوطنية وتذليل العقبات.
وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على اللاعبين والكادر التدريبي والطبي والاداري من قبل وزير الشباب والرياضة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.