محرك البحث
بمساندة جماهيرية كبيرة .. الشرطة يلقي القبض على كربلاء وينتزع الغلة النقطية الكاملة

بغداد / ماهر حسان
وسط دعم جماهيري منقطع النظير , قاد المحترف السوري احمد الصالح فريقه الشرطة لفوز غاية في الاهمية على فريق كربلاء مساء اليوم الاثنين , في المباراة التي ضيفها ملعب النفط , لحساب اياب الجولة الثامنة من منافسات دوري الكرة الممتاز , حيث وصل ابناء المدرب قحطان جثير الى النقطة 26 في المركز الخامس على لائحة الترتيب.
حول المباراة تحدث صاحب الهدف الوحيد في المباراة السوري احمد الصالح قائلاً : الفوز على كربلاء جاء في وقت مهم من المنافسة على خطف احدى البطاقات المؤهله لدوري النخبة , في ظل الضغط النفسي الكبير الذي تعرضنا له بعد الخسارة الاخيرة امام الميناء .
واضاف الصالح في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ): واعدنا جماهير نادي الشرطة بالفوز في خطوة اولى نحو التأهل وقد وفينا بوعودنا والفرحة الاكبر ستكون من خلال التواجد مع كبار الدوري العراقي كواقع حال طبيعي لنادي بحجم وجماهيرية نادي الشرطة .
واختتم حديثه قائلاً : نتيجة مباراة اليوم ستمنحنا الدافع المعنوي لتجاوز الحدود وضمان الدخول في المربع الذهبي لا سيما وان الفوز هو النتيجة الوحيدة التي ستضمن للشرطة تجاوز المرحلة الحالية الامر الذي سيتم التركيز عليه بكل ما اتوينا من قوة لتكرار افراح الجماهير الوفية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.