محرك البحث
كريم : قائمة علوان معيبة ودعوة اللاعبين لاتزال وفق العلاقات

بغداد / محمد الخفاجي
اعرب مهاجم نفط الوسط مصطفى كريم عن استيائه من القائمة التي اصدرها المدير الفني المشرف على قيادة المنتخب الوطني يحيى علوان والتي ضمت ما يقرب 23 لاعبا واصفا اياها “بالمعيبة” .
وقال كريم : من المعيب على الملاك الفني بقيادة المدرب يحيى علوان ان يعلن التشكيلة التي ستمثل المنتخب الوطني في مباراتين مهمتين قبل شهر من موعدهما اذ يعد هذا الامر جهلا فنيا واضحاً.
وأضاف : لدينا فريقين يمثلان العراق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي والاثنين حققا الانتصار في الجولة الاولى من البطولة، فمن الممكن وبشكل بديهي ان يكون من بين هذين الفريقين لاعبين يقدمون مستويات كبيرة يجبرون من خلالها المتابعين على الاشادة بهم فكيف سيكون وقتها موقف المدرب يحيى علوان ومساعديه!!
واشار الى ان قائمة المنتخب الوطني ظلمت الكثير من اللاعبين الذين يستحقون التواجد وبجدارة ضمن كتيبة اسود الرافدين بالمقابل هناك الكثير من الاسماء لا تستحق ارتداء القميص الوطني فضلا عن ذلك فان اعلان التشكيل قبل شهر من موعد المباريات الرسمية قد يضع المدرب يحيى علوان في مأزق اذا ما اصيب بعض اللاعبين مع انديتهم سواء في الدوري الممتاز او في الدوريات الاخرى او البطولة الاسيوية.
واختتم حديثه : على اتحاد الكرة والملاك الفني المشرف على المنتخب الوطني ان يبتعدان عن العلاقات والمحسوبيات في توجيه الدعوة للاعبي المنتخبات الوطنية فاليوم هم المسؤولين عن مستقبل المنتخب الوطني وتأهله

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.