محرك البحث
بعد الفوز على النفط , جثير : اهتمامي بتطبيق النهج الفني يغني عن الاهتمام بنتائج اللقاءات التجريبية

بغداد / ماهر حسان
عدسة / حمزة هادي
اكد المدير الفني لكرة الشرطة قحطان جثير ان تطبيق النهج الفني وتلافي اي اخطاء خلال المباريات التجريبية هو الهدف الاهم والذي يغني عن النتائج خلال اللقاءات التي تجرى في الاطار التجريبي .
وقال جثير : سنخوض خلال المدة المقبلة سلسلة من المباريات التجريبية من اجل تحقيق الانسجام بين اللاعبين لا سيما بعد ان تم الاستعانة بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات لضمان تطبيق النهج الفني الجيد الذي يضمن عودة كرة الشرطة الى تحقيق نتائج مميزة .
واضاف : منحنا الفرصة لجميع اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي مع الفريق خلال مباراتنا امام النفط مساء اليوم الخميس والتي انتهت لمصلحتنا بهدف دون رد وسنمنح الفرصة بشكل اكبر يوم الاثنين المقبل عندما نواجه الكرخ على ملعب الاخير في الاطار التجريبي ، من اجل الوقوف على ابرز ايجابيات وسلبيات اللاعبين على المستوى الفردي والجماعي .
واختتم حديثه : الاسبوع المقبل سيشهد دخول الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا في العاصمة بغداد سنجري من خلاله عدد من المباريات التجريبية بانتظار عودة باقي لاعبينا بعد انتهاء معسكر المنتخب الاولمبي اضافة لوصول اللاعبين المصابين للجاهزية التامة تمهيدا للانخراط بالصفوف ومواصلة الاستعدادات لاستئناف منافسات الدوري الكروي الممتاز .

2 (1) 2 (2) 2 (3) 2 (4) 2 (5) 2 (6) 2 (7) 2 (8) 2 (9) 2 (10)

 

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.