محرك البحث
مهددة باصدار عقوبات مالية ادارة الميناء ترفض بشكل قاطع منح خريبين الاستغناء للانتقال للدوري الكويتي

شبكة الكرة العراقي / ماهر حسان
اعلنت الهيئة الادارية لنادي الميناء رفضها القاطع لمنح المحترف السوري في صفوف فريقها الكروي عمر خريبين كتاب الاستغناء من اجل الانتقال للعربي الكويتي خلال فترة اللانتقالات الحالية .
وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الميناء علي فاضل : فاتحنا المدير الفني لفريقنا الكروي السوري حسام السيد بطلب مواطنه اللاعب عمر خريبين الذي يروم فيه الانتقال الى الدوري الكويتي من خلال التعاقد مع النادي العربي ، الامر الذي جوبه بالرفض القاطع من قبل الادارة مؤكدين تمسكنا بخدمات اللاعب المذكور دون الدخول باي مفاوضات مع اي ناد اخر بخصوصه.
واضاف : ادارة الميناء منحت السوري خريبين اجازة تنتهي اليوم الخميس وفي حال استمرار غيابه ستترتب عقوبات مالية تستقطع من عقده المالي المبرم مع ادارة النادي .
واختتم حديثه : على كافة المفاصل المرتبطة بكرة القدم سواء كانوا ادارات اولاعبين او مدربين احترام العقود التي يتم توقيعها لضمان حقوق الجميع وعدم مفاتحة اللاعبين مع علمهم بعدم منحهم الاستغناء حيث يولد هذا الموضوع مشاكل ، الجميع في غنى عنها خصوصا للاندية التي تشهد استقرار فني واداري وتسير بخطى ثابتة نحو المنافسة على الالقاب ومن بينها نادي الميناء .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.