محرك البحث
“11” ناديا يفلت من قبض الإلغاء الوزاري

بغداد / ماهر حسان
كشفت وزارة الشباب والرياضة عن رفع احد عشرة ناديا من قائمة الأندية الملغاة حسب الأمر الوزاري الصادر في التاسع والعشرين من شهر أيلول الماضي بعد نجاحهم في توفير شروط الحصول على إجازة التأسيس خلال فترة الطعون حسب رؤية الوزارة المعنية .
وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي : تم إصدار قرار إلغاء من قبل وزارة الشباب والرياضة بحق عدد كبير من الأندية العراقية غير المستوفية لشروط التأسيس والتي تم تشخيصها من خلال الزيارات التفتيشية للجان الوزارة التي انطلقت بفترة زمنية ليست بالقصيرة قبل الإعلان عن القرار المذكور .
وأضاف الموسوي في تصريح صحفي : القرار الوزاري تضمن أيضا منح جميع إدارات الأندية الوارد ذكرها بالأمر الوزاري ثلاثون يوما من تاريخ إصدار القرار في دائرة التربية البدنية لتقديم الاعتراضات من اجل النظر بها ورفع اسم النادي من القائمة في حان نجاح طعوناتهم , إلى جانب إمكانية إعادة تأسيس النادي الملغاة بالاسم ذاته في حال إكمال الشروط المطلوبة .
وتابع : احد عشرة ناديا فقط قدمت للوزارة ما يعضد موقفها حيث تم رفع أسمائها من القائمة التي سبق وان أعلنتها الوزارة أواخر أيلول الماضي وهي كل من ” الصحة و مصافي الجنوب وبلدية الناصرية وبدر والتحدي والغدير والبطحاء والوركاء والشهيد الحكيم وقلعة سكر والأثير .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.