محرك البحث
حسين رضا: العميد على وشك الأفلاس المالي بسبب غياب دعم الحكومة المحلية

كربلاء/قاسم عبد الهادي
أكد حسين رضا مساعد مدرب نادي كربلاء ان الفريق يعاني هذه الايام من أزمة مالية كبيرة تعرقل مسيرة العميد في الدوري الممتاز.
وبين ل(شبكة الكرة العراقي) :”هناك اجتماع طارئ سيعقده الكادر التدريبي للفريق خلال الايام القليلة القادمة ومن خلاله نحدد المستقبل والألية التي نسير عليها، والابقاء على اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في الفترة القادمة بنسبة100% والاستغناء عن القسم الاخر لان النادي لا يمتلك الأمكانية الكافيه لسد عقود الجميع.
وأضاف رضا :”بالطرف المقابل شخصنا مراكز النقص في الفريق و نفكر جديا بجلب لاعبين لكن مثلما يعلم الجميع ان اللاعب الجيد لا يأتي الأ بعقد جيد ايضا والنادي امكانيته ضعيفه، وهذا ما وضع الكادر التدريبي والاداري في حيرة من أمره”.
منوها :” وفيما يخص الخطوط الأمامية للعميد لدينا مهاجمين شباب على مستوى عال أمثال جبار كريم وعلاء عباس الذين ارى فيهم أمكانية كبيرة بهز شباك الخصم خلال المرحلة الثانية من الدوري، وأن الكادر التدريبي والادارة لديهم حرص كبير على ظهور الفريق باحسن صورة من خلال الجهود المضاعفة التي نبذلها ليل ونهار للظهور بأفضل صورة في ظل غياب الدعم المالي من الحكومة المحلية سوى محافظ كربلاء عقيل الطريحي مشكورا الذي قدم مبالغ بسيطه لاتسد حاجة الفريق إلى أبسط الأشياء بسب ظروف البلد الاقتصادية ولو كانت ميزانية المحافظة جيدة لكان دعمه لنا غير محدود”.
مختتما قوله :” في ظل هذا نتأمل كل الخير من المحافظ ومجلس المحافظة بدعم النادي مادياً ولا ننسى دور إدارة النادي التى تسعى جاهدة بتوفير مستحقات اللاعبين بجهود ذاتية، واقدم الشكر لجميع أعضاء الأدارة المتمثلة بالسيد محمد ناصر الموسوي وباقي الإخوان على حرصهم الشديد في إعطاء أموال من جيوبهم الخاصة خدمة لرياضه كربلاء وفريقها الكروي”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.