محرك البحث
مجلس المحافظة يصوت على ضم نادي النجف مالياً وإدارياً إلى مطار النجف

ليث القريشي : شبكة الكرة العراقية

صوت مجلس محافظة النجف الاشرف وبالأغلبية المطلقة اليوم الثلاثاء على المقترح المقدم من رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس فائز شعبان والذي يقتضي على ضم نادي النجف ماليا وإداريا لمطار النجف الدولي.
وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس المحافظة فائز شعبان “أن أعضاء المجلس تداركوا الأمور المالية الصعبة التي يمر بها فريق النجف التي أدت إلى هبوط مستوى النادي وابتعاده في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم وباقي الفريق المنضوية ضمن نادي النجف (السلة، اليد إلى باقي الألعاب الأخرى في النادي)”.
مبينا “أن غالبية أعضاء المجلس صوتوا على المقترح المقدم من قبل لجنة الشباب والرياضة والذي يقتضي ضم نادي النجف ماليا وإداريا إلى مطار النجف الاشرف الدولي”.
وفي السياق ذاته أعرب رئيس نادي النجف خضير العوادي عن “سعادته بالقرار الذي صدر هذا اليوم بضم نادي النجف إلى المطار”.
شاكرا “جميع أعضاء مجلس محافظة النجف الاشرف على هذه الخطوة الايجابية التي تصب في مصلحة النادي الأول الذي يمثل المحافظة وسينعكس ذالك إيجابا على أداء الفريق وسيكون خير ممثل للمحافظة رافعا راية أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب علية السلام في المحافل التي يشارك بها”.
وختم العوادي حديثة قائلا “باسمي واسم الهيئة الإدارية لنادي النجف أقدم الشكر والامتنان لمجلس محافظة النجف الاشرف على ما قدمه لنا، متمنيا لجميع أعضاء مجلس المحافظة الموفقية خدمتا لمدينة أمير المؤمنين عليه السلام”.
يذكر ان النجف يحتل المركز السادس في مجموعته الثانية برصيد عشرة نقاط.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.