محرك البحث
ميثم حمزه: جاهزون للخطوط وهدفنا الفوز والتأهل الى الادوار القادمة

كربلاء/قاسم عبد الهادي
اكد لاعب وسط كربلاء ميثم حمزه بأن استعدادات الفريق جيدة وتسير على قدم وساق لمواجهة نادي الخطوط المؤمل أقامتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب الكرخ ضمن منافسات الدور الثاني ال(16)من بطولة كأس العراق.
وبين حمزه في اتصال هاتفي قائلا :”ان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حيدر يحيى لا يمتلك المعلومات الكافية عن الطرف المنافس فيما يتعلق بنقاط القوة والضعف لهم ولكن في الطرف المقابل سنتعامل مع المباراة بشكل جدي بما يناسب سمعة العميد بأعتبارها مباراة مهمة والفوز فيها يقودنا بالتأهل الى الدور الثالث ال(8)بعيدا عن جميع المؤشرات التي اعتقد انها تصب بمصلحتنا”.
واضاف “بالنسبة لبطولة الكأس تعد محطة مهمة جدا لجميع الفرق بضمنها كربلاء ومن خلالها يحاول الكادر التدريبي بزج اكثر عدد من اللاعبين الشباب بهدف تطوير امكانياتهم الفنية ومعرفة مستوياتهم الحقيقية وكذلك اشراك اللاعبين العائدين توا من الأصابة لدخولهم جو المنافسة والمباريات الرسمية”.
وبين “نعاني من بعض الغيابات المؤثرة في الفريق بسبب الحرمان والأصابات المستمرة التي لازمتنا طيلة فترة الدوري وسيكون لمصطبة البدلاء كلمة الحسم بسد النقص الحاصل بالفريق من خلال وجود مجموعة من اللاعبين الشباب والذي يؤمل لهم مستقبلا كبيرا في عالم المستديرة”.
منوها “في ظل هذه الاوضاع سنواجه الخطوط بخيار واحد لا غير وهو كسب النقاط الثلاثة والتأهل ضمن افضل ثمان فرق بالعراق”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.