محرك البحث
حارس مرمى الحدود محمد عباس : منتخب الشباب قادر على الوصول الى ابعد نقطه وتمثيل النوارس امنية اسعى الى تحقيقها

received_1719734958246969

حاوره : كرار محمد

حارس مرمى فيه الكثير من صفات الحارس الجيد وله مؤهلات تجعله ان يكون من ضمن الحراس المتطلعين لإثبات نفسه وهذا لم يأتِ الا عبر تقديمه الأداء الجيد والمستوى العالي ، حارس مرمى طموح لديه تطلعات كبيره مره بعده محطات لإثبات الذات واكتساب الخبره ، اليوم حط في معقل الحدود ليذود عن شباكه ويقدم نفسه بشكل جيد برغم الضروف الماليه الصعبه التي يمر بها النادي ، لكنه طموح ومثابر (البينه) كعادتها تبحث عن الطموح والشباب المستقبل وتلتقي بحوار مع حارس المستقبل محمد عباس لتقدمه القارى الكريم لتعرف على كثير وامور تخص الحارس .

كيف هي بدايتك مع الكره وأين كانت ؟

بدايتي كانت مع اشبال وناشئين بغداد ثم رحلت الى الشباب بعد دعوتي من قبل المدرب عبد الزهره اسود ومن شباب بغداد تمت دعوتي لتمثيل منتخب الناشئين من قبل الكابتن قحطان چعيو والكابتن حسين جبار حيث شاركت في بطوله العرب التي احرزنا لقبها بعد الفوز على المنتخب السعودي في المباراه النهائيه ثم بعد ذلك وقعت على كشوفات نادي العلوم والتكنلوجيا حيث لعبت معهم الدوري التأهيلي بعدها وقعت لنادي الحدود بعد ان تم استقطابي من قبل الكابتن نجم عبد ثم تم دعوتي الى منتخب الشباب من قبل الكابتن عباس عطيه والكابتن حامد كاظم .

ماهو الوصف الحقيقي لوضعك الحالي في نادي الحدود ؟
نادي الحدود من الانديه الممتازه وفرض نفسه بجداره في الدوري بعد تقديمه لاعبيه مستوى جيد امام الفرق الجماهيريه وأحرجها وانا أتشرف با ارتداء فانيله هذا النادي الكبير .

FB_IMG_1447607972885

شباك نادي الحدود هل هي بخير وفي استقرار ؟
بشهادة الجميع تعد حراسة المرمى في نادي الحدود اكثر المراكز استقراراً وأداء في الفريق ويعود هذا لوجود مدرب حراس مرمى شاب ويتسلح بشجاعة والعلميه وهو الكابتن نجم عبد .

كيف وجدت منافسات الدوري هذا الموسم ؟
الدوري وصل لجولته الاخيره واعتقد ان هناك منافسه حقيقيه بين الفرق ككل ، وبااعتقادي ان منافسات هذا الدوري افضل من السابق بسبب عدم تأجيل المباريات الذي يقتل متعه المنافسه وهذا ما اتمناه ان يستمر الدوري بدون تأجيلات .

received_1719734954913636

منتخب الشباب هل تعتقد ان قادر على الوصول الى اسيا ؟
منتخب الشباب يضم لاعبين على مستوى عالي ومجموعه من المواهب الذي يتوقع ان يكون لها مستقبل زاهر لا سيما ان غالبيه الاسماء لم تلعب منتخبات من قبل لذلك نحن مطالبين بان نثبت للجميع بأننا قادرين على الوصول الى ابعد نقطه في النهائيات لاسيما بعد تأهلنا كبطل مجموعه وان شاء الله سوف يكون هذا المنتخب النواب الحقيقيه للمنتخب الوطني تحت قياده مدرب شجاع وكفوء وهو الكابتن عباس عطيه .


اي الانديه اقرب الى قلبك ؟

منذ صغري وانا اعشق الزوراء لذا اتمنى ان امثل الزوراء في يوم ما


من هو حارسة المفضل محلياً وعالمياً ؟

محلياً الحارس نور صبري اتمنى ان أصل الى مستواه وعالمياً الكبير ايكر كاسيس

كلمه اخيره ؟
اتمنى ان يعم الأمن والامان على عرقنا الجريح وان ينصر الله جيشنا الباسل والحشد الشعبي على جرذان داعش القذره ويحمي الله العراق والعراقيين جميعاً

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.