محرك البحث
التعادل الأيجابي ينهي قمة الأرجنتين مع البرازيل

متابعة : شبكة الكرة العراقية

أنتهت قمة مباريات الجولة الثالثة من تصفيات قارة اميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في روسيا العام 2018 بالتعادل 1-1 بين الأرجنتين والبرازيل على ملعب المونيمونتال في بوين ايرس.
سجل المنتخب الارجنتيني اولا عن طريق مهاجم باريس سان جيرمان لافيتزي في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، وعادلت البرازيل الكفة في الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 58 بواسطة لوكاس ليما.
وشهدت المباراة الكثير من الخشونة خصوصا في اخر الدقائق واشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع البرازيل ديفيد لويز لنيله الانذار الثاني بعد وقت قصير من الانذار الاول.
وفي الوقت الاضافي كادت المباراة تخرج عن سيطرة الحكم الذي عاجل باطلاق صافرته.

كلاسيكو العالم بين الأرجنتين وضيفتها البرازيل شهد حضورا جماهيريا في غاية الحماس والاثارة بعد تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب الامطار.

تشكيلة البرازيل: اليسون – الفيس -ميراندا – ديفيد لويز -فيليبي لويس – الياس -لويس جوستافو – ويليان – لوكاس ليما – نيمار – اليفيرا

تشكيلة الأرجنتين: روميرو – رونكاليا – اوتاميندي – فونيس موري – روخو – لوكاس بيجيليا – ماسكيرانو – بانيغا – دي ماريا – هيغواين – لافيتزي

دقيقة صمت
ووقف لاعبو المنتخبين دقيقة صمت على ضحايا هجمات باريس قبيل انطلاق كلاسيكو أمريكا الجنوبية لكرة القدم في التصفيات المؤهلة المونديال روسيا 2018.

ولم يتمكن الارجنتيني خابيير باستوري لاعب باريس سان جيرمان الذي تم استبعاده من المنتخب للإصابة من اللحاق بالطائرة المتجهة إلى باريس بسبب إغلاق الحدود الفرنسية.
ويضم كلاسيكو أمريكا الجنوبية ثلاثة لاعبين يلعبون في باريس سان جيرمان، هم الأرجنتينيين أنخل دي ماريا وإزاكييل لافيتزي والبرازيلي ديفيد لويز.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.