محرك البحث
گاصد : حظوظ الوطني باعتلاء الصدارة لم تتأثر

بغداد / ماهر حسان
اكد الحارس الدولي محمد كاصد ان المنتخب الوطني قادر على تجاوز دوامة النتائج السلبية في التصفيات الاسيوية المزدوجة والتأهل كمتصدر للمجموعة بالرغم من الصعوبة التي ستواجهنا خلال الجولات المقبلة .
وقال كاصد : بعد خوضنا لثلاثة مباريات في التصفيات ظهرت العديد من السلبيات على اداء اسود الرافدين وعلى وجه الخصوص في المباراة الاخيرة امام فيتنام والتي انتهت بالتعادل الايجابي الامر الذي سيحتم على الجهاز الفني ايجاد الحلول المناسبة بشكل سريع قبل مواجهة الصين تايبيه في الجولة المقبلة من التصفيات.
واضاف كاصد في تصريح ل(الملاعب) : المنتخب الوطني يفتقد الى الاستقرار على التشكيل خصوصا بتواجد تغير مستمر يطرأ على محيا القائمة الوطنية الامر الذي غيب عنصر الانسجام عن اسود الرافدين خلال الفترة الماضية من التصفيات الاسيوية المزدوجة .
واختتم حديثه قائلا : المنتخب الوطني لا يزال يحتفظ بحظوظه كامله في ما يخص التأهل كبطل عن المجموعة لا سيما واننا نمتلك مباراة على ملعبنا وامام جمهورنا في ايران مع المنافس الوحيد على الصدارة المنتخب التايلندي الامر الذي سيسهل من عملية اعتلانا لصدارة الترتيب والمرور الى الدور المقبل من التصفيات .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.